آلة تحضير القهوة التركية وأشهر الماركات والأسعار

آلة تحضير القهوة التركية

توفر آلة تحضير القهوة التركية خياراً مثالياً لعشّاق القهوة، للاستمتاع بمذاق قهوتهم في أسرع وقت وأفضل الطرق لاستخلاص النكهات من حبات البن وتحويلها إلى واحد من أكثر المشروبات التي يحبها الناس في تركيا ومختلف مناطق العالم.

للحصول على فنجان قهوة تركية بطعم أصلي نستعرض أفضل آلات تحضير القهوة التركية ومواصفاتها وأسعارها.

بدايةً.. ما هي آلة تحضير القهوة التركية؟

تعتبر آلة تحضير القهوة التركية اختراعاً حديثاً، أضاف نقلة عصرية في طرق إعداد القهوة التركية التي اعتاد الناس على تحضيرها بطريقة تقليدية بواسطة ركوة/دلة (من النحاس غالباً) تُملأ بالماء ويضاف البن ويغلي المزيج على النار حتى يصبح جاهزاً للتقديم في فناجين تقليدية صغيرة منقوشة ومعها صحن صغير تحتها.

أما أجهزة تحضير القهوة التركية الحديثة فهي تختلف عن الآلات التي تصنع الاسبريسو وأنواع القهوة السريعة، هي مصممة لتصنع القهوة التركية التي تتكون من حبات بن مطحونة بشكل ناعم جداً، وتعمل على الكهرباء وتحتوي على خزان ماء ومكان لوضع البن المطحون والسكر، وأزرار تتيح لك التحكم بكمية القهوة، بالإضافة إلى ضوء لإعلامك أن القهوة أصبحت جاهزة.

آلة تحضير القهوة التركية

ما هي أفضل أجهزة تحضير القهوة التركية؟

ماكينة القهوة التركية بيكو BEKO

إن ماركة بيكو مشهورة بجودة معداتها عالمياً، تمتلك نحو 10 مصانع وتبيع منتجاتها في أكثر من 120 دولة حول العالم.

طريقة استخدامها سهلة جداً، وتأتي بتصميم عصري جميل، تأخذ مساحة صغيرة جداً في مطبخك، وتضمن لك الحصول على فنجان قهوة برغوة ناعمة.

يستغرق تحضير كوبين من القهوة حوالي دقيقة ونصف منذ اللحظة التي تضغط فيها على الزر، أما لتحضير 4 أكواب فيستغرق ذلك نحو دقيقتين أو ثلاثة، وتحتوي على تنبيه صوتي لإعلامك متى تصبح قهوتك جاهزة.

يوجد فيها تقنية CookSense الخاصة بشركة بيكو والحاصلة على براءة اختراع.

ماكينة القهوة التركية أوكا Arzum Okka

تتميز آلة تحضير القهوة التركية أوكا بتصميم رائع، ومميزات كثيرة منها سهولة الاستخدام، وسرعة التحضير، والأمان المضمون أثناء استخدامها، ميزة التحذير الصوتي، والتنظيف الذاتي، والتخمير البطيء لتستمتع بنكهة القهوة كاملة، بالإضافة إلى ميزات إيقاف التشغيل التلقائي، وحجمها الصغير المناسب لمطبخك مهما كان حجمه. تستطيع تحضير 4 أكواب من القهوة في المرة الواحدة.

يبلغ سعرها $ 125.00

ماكينة القهوة التركية فاكير  Fakir Kaave Coffee Machine

تتميز آلة تحضير القهوة التركية بتصميم أنيق ومريح للاستخدام اليومي، تضمن لك الحصول على فنجان قهوة تركي بطعم أصلي ورغوة مثالية. تتسع لـ 1 ليتر (ما يكفي لصنع 4 أكواب من القهوة التركية)، يتوفر فيها ميزة التنبيه الصوتي والضوئي لإعلامك متى تصبح القهوة جاهزة، دون أن تتسرب أو تفور، وهي أيضاً سهلة الاستخدام والتنظيف.

ماكينة قهوة karaca 

تعد هذه الماكينة أداة عملية مميزة، لصنع القهوة التركية، تستطيع تحضير 5 أكواب من القهوة في المرة الواحدة ، الأولى والوحيدة في العالم بميزة تحضير القهوة التركية ومشروبات الحليب على نمط الطهي على الجمر. صُممت خصيصاً لتذوق نكهات القهوة المختلفة في أوقات مختلفة من اليوم. تتمتع بنظام يمنع التدفق الزائد بفضل المستشعرات الذكية المزودة بها، وميزة إيقاف التشغيل التلقائي بالإضافة إلى ميزة تسخين الحليب بدرجة حرارة مثالية بدون غليان.

يبلغ سعرها $ 195.00

ماكينة القهوة التركية تيفال Tefal Turkish Coffee

تقدم تتميز آلة تحضير القهوة التركية تيفال تجربة رائعة لصناعة القهوة التركية، بتصميم عصري عملي، مصنوعة من المعدن المقاوم للصدأ، تتسع لـ 4 أكواب من القهوة التركية، مع قاعدة دوارة وميزة التنبيه الصوتي والضوئي لموعد جهوزية القهوة داخلها.

آلة تحضير القهوة التركية

ماكينة القهوة التركية ارتشيليك Arçelik

تعتبر تتميز آلة تحضير القهوة التركية ارتشيليك من أفضل معدات تحضير القهوة التركية، التي تصنع لك كوب القهوة اليومي بوقت سريع وجودة عالية، وهي مزودة بتقنية تمنع انسكاب القهوة أثناء تحضيرها وغليانها.

ماكينة القهوة التركية اديسون Edison

ماكينة أديسون لصنع القهوة التركية، أداة عملية للحصول على فنجان قهوتك اليومي بمذاق لا تتغير جودته، ويمكنها تحضير عدة أكواب من القهوة في كل مرة، تتميز بحجمها المناسب للحمل والذي لا يشغل مساحة كبيرة في أي مكان، كما أنها سهلة التنظيف.

ماكينة القهوة التركية كولين Koolen

من مميزات ماكينة القهوة التركية كولين وجود تنبيه صوتي لإعلامك بوقت جهوزية القهوة، وميزن الحماية من الجفاف عند الغليان، والحماية من السخونة الزائدة.

تتسع لكمية 4 أكواب من القهوة التركية في كل مرة وتأتي معها ملعقة أنيقة وقاعدة مقاومة للانزلاق.

ماكينة القهوة التركية السيف ALSAIF

تعتبر ماكينة القهوة التركية السيف، أداة عملية لصنع القهوة في كل الأوقات، يمكن تخزينها أو حملها بسهولة أينما كنت بفضل تصميمها البسيط وحجمها المناسب.

تحتوي على نظام تحكم في درجة الحرارة الزائدة، الذي يتوقف بشكل تلقائي عند الانتهاء من تحضير القهوة.

هل يمكنني شراء آلة تحضير القهوة التركية اونلاين إذا كنت في السعودية  أو مصر أو الأردن أو الكويت أو قطر أو الإمارات؟

بالتأكيد، يمكنك الحصول على معدات تحضير القهوة التركية بالإضافة إلى أجود أنواع القهوة التركية عن طريق شراء المنتجات من متجر باشا سراي، أينما كنت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *