الاكسسوارات العثمانية: محط جذب السياح العرب

الاكسسوارات العثمانية: محط جذب السياح العرب

عن الاكسسوارات العثمانية

ساهمت المسلسلات التركية على مدار الفترة الماضية في تكوين رؤية جمالية  لدى جمهور المتابعين  لجذبهم  نحو جواهر واكسسوارات السلاطين العثمانية  ، فمن مسلسل حريم السلطان إلى  قيامة أرطغرل وليس انتهاءا  بالسلطان عبد الحميد الثاني .

تعتمد معادن الاكسسوارات العثمانية بشكل كامل على الأحجار الكريمة ففي مسلسل عبدالحميد الثاني انتشر الذهب في أطقم الممثلات والفضة لدى الممثلين  ،  لكن كان للفضة النصيب الأكبر في الحلي ليصل إلى  قرابة 80% من المجوهرات والإكسسوارات التي استخدمت في تلك المسلسلات .

ما هي أكثر الاكسسوارات العثمانية انتشاراً؟

أما عن أكثر الموديلات انتشارا كان  خاتم” هويام”  الذي تصدر قائمة البيع للاكسسوارات التركية بحكم أنه كان البداية لعرض الحلي ، ثم انتشرت أكثر مع شهرة مسلسل أرطغرل ومسلسل عبدالحميد الذي لقيا تفاعلا غير مسبوق من المتابعة خاصة لدى العالم العربي .

ففي الآونة الأخيرة ساهمت المسلسلات في زيادة الصادرات التركية للعالم وكانت في مقدمتهم السعودية ثم الامارات والبحرين والكويت وسلطنة عمان .

تصدير الاكسسوارات العثمانية

وتعد صادرات المنتجات الخفيفة، التي يتم بيعها إلى الخارج عبر الإنترنت، والتي لا يتجاوز وزنها 150 كغ، والحد الأعلى لثمنها حوالي 7 آلاف و500 يورو (8400 دولار)، من أبرز الصادرات الموجهة للمنطقة العربية في الاونة الاخيرة .”

شراء اكسسوارات عثمانية

لتصبح اليوم هذه الاكسسوارات  في متناول يديك بعلامتها التجارية يمكنك شراؤها من خلال المتجر الأقرب إليكم متجر باشا سراي لكافة مستلزماتك التركية ما عليك سوى متابعتنا عبر منصات التواصل الاجتماعي أو زيارة موقعنا واختيار ما يناسبكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *