منتجات تركية للعناية بالشعر

منتجات تركية للعناية بالشعر

يعاني الكثير من الأشخاص من مشاكل الشعر المتساقط أو الشعر المتقصف و الجاف و غيرها من المشاكل الأخرى , و ممكن أن تكون هذه المشاكل بسبب نقص أي فيتامين أو معادن في الجسم أو بسبب العوامل الخارجية التي يتعرض لها الشعر , و يمكن معالجة هذه المشاكل من خلال المنتجات التركية للعناية بالشعر و التي تتميز كل منها عن الأخرى .

بيوكسين Bioxcin

بيوكسين

بيوكسين هي ماركة تجارية نشأت في تركيا و تتميز بمنتجاتها ذات الجودة العالية و المشهورة عالمياً و خاصة بمنتجات علاج الشعر ,  فهي تحتوي على مواد طبيعية و فعالة في معالجة كل المشاكل التي يتعرض لها الشعر و لا تحتوي على أي مواد كيميائية.

كما اجريت الكثير من الاختبارات الإكلينيكية المختلفة على المنتجات قبل طرحها بالأسواق لضمان فعاليتها على العلاج و على أنها منتج أمن و لا تسبب أي ضرر , و تهتم دائما بتطوير منتجاتها حيث تعمل على الاهتمام بالصحة و الجمال معاً و يوجد العديد من الشامبوهات و السيرومات و الامبولات و غيرها لمعالجة جميع مشاكل الشعر المختلفة .

شامبو بيوكسين

يوجد العديد من الشامبوهات المختلفة لمعالجة جميع مشاكل الشعر و سوف نقوم بتعريفكم عليها :

شامبو بيوكسين ديرماجين فورت

 يعد من أشهر المنتجات التي يقدمها بيوكسين لعلاج تساقط الشعر الذي يعاني منه الكثير من الأشخاص و سوف تلاحظ فعاليته القوية على علاج شعرك من جذوره و تخفيف التساقط بمواد طبيعية و لا تسبب أي ضرر , يحتوي على العسل و الزيوت الطبيعية و الأحماض و على بيوكومبليكس ب11 و مواد لتغذية الشعر, كما إنه لطيف على فروة الرأس و لا يسبب أي حساسية أو حكة .

ما هي فوائد شامبو بيوكسين ديرماجين فورت ؟
  • يعمل على منع تساقط الشعر .
  • يعيد الحيوية للجذور مما يساعد على نمو الشعر و يزيد من كثافته .
  • يمنح الشعر مظهراً جذاب و لامع .
  • يعالج الشعر الجاف و يمنحه ملمس كالحرير .

شامبو بيوكسين للشعر الدهني

يتميز بأنه يعالج الشعر الدهني و يمنع تساقط الشعر في نفس الوقت , و يمنحه رونق جميل و جذاب , و يمكن استعماله يومياً فهو منتج طبيعي 100% , سوف يقدم لكم نتائج ممتازة و سوف تلاحظون الفرق من أول استعمال فمنتجاتنا معروفة بجودتها العالية و لا يوجد لها مثيل .

فهو يحتوي على خلاصة جذور نبات القراص الكبير , خلاصة أوراق نبات القراص الحارق , خلاصة أزهار البابونج الألماني , خلاصة القيصوم الألفي الأوراق , خلاصة ثمرة الخروب و الكثير من المواد الطبيعية المميزة .

ما هي فوائد شامبو بيوكسين للشعر الدهني ؟
  • يعالج تساقط الشعر .
  • يقلل من الإفرازات الدهنية في فروة الرأس .
  • يزيد من كثافة الشعر و يساعد على نمو الشعرة بشكل صحي .
  • يمنح الشعر رونق جذاب .

شامبو بيوكسين ضد القشرة

يعاني العديد من الرجال و النساء من المظهر الغير لائق للقشرة على الشعر , لهذا نقدم لكم منتجنا المميزة كما نضمن لكم فعاليته الممتازة لعلاج مشاكل القشرة من دون حدوث أي ضرر لجلدة الرأس أو الشعر و يتميز بأن قيمة رقمه الهيدروجيني مناسبة لفروة الرأس و البشرة .

يحتوي على مواد طبيعية و لها تأثير كبير لعلاج القشرة مثل البروبيرتيك و الماء الحراري الكبريتي , الاوكتربيروكس .

ما هي فوائد شامبو بيوكسين ضد القشرة ؟
  • التخلص بشكل كامل من القشرة التي تظهر على فروة الرأس .
  • يساعد في علاج تساقط الشعر و زيادة كثافته .
  • يخفف من تهييج فروة الرأس .
  • يرطب الشعر و يساهم في تحسين مظهره .

شامبو بيوكسين للشعر الجاف و العادي

نقدم لكم منتجنا المميز الذي يحتوي على تركيبات تعالج الشعر الجاف أو العادي في نفس الوقت فهو يقوم بترطيب الشعر و معالجة النفشة التي يتعرض لها بعد الحمام و يعطيه مظهر حريري رائع و في غاية الجمال , فهو يغنيك عن استعمال السشوار لكي تملس شعرك .

يحتوي على مواد فريدة من نوعها لترطيب الشعر فهو يحتوي على الأحماض الأمينية و المواد الفعالة و التي تعمل على تغذية الشعر و زيادة كثافته و يناسب الاستخدام اليومي .

ما هي فوائد شامبو بيوكسين للشعر الجاف و العادي ؟
  • يساعد على ترطيب الشعر بشكل صحي و طبيعي .
  • يعالج تساقط الشعر و يزيد من كثافته .
  • لطيف على جلدة الرأس و الشعر و لا يحتوي على الملونات و الباربين و الزيوت المعدنية و الفينوكسي إيثانول .
  • يمنح الشعر مظهر لامع و جذاب .

امبولات بيوكسين

من أشهر المنتجات التي تقدمها شركة بيوكسين هي الامبولات التي تعالج تساقط الشعر بشكل ممتاز و تعمل على زيادة نمو الشعرة بشكل صحي و غير مضر لها فعالية قوية و سريعة , و سوف تنال اعجابك بشكل مبهر , فنحن نقوم بتقديم أجود أنواع المنتجات التركية للعناية بالشعر .

يحتوي على تركيبة طبية غنية بالأحماض الأمينية و الببتيدات المحددة من طبقات القشرة و البشرة التي تعادل الببتيدات الموجودة في شعر الأنسان .

للمزيد عن بيوكسين : العلاج الفعال لتساقط الشعر منتجات بيوكسين Bioxcin

هيرتوكس ( Hairtox )

تقدم لكم شركة هيرتوكس مجموعة العناية بالشعر المميزة و الفريدة من نوعها لمعالجة جميع المشاكل التي يتعرض لها الشعر و سوف نقوم بالتحدث عنا لتزويدكم بالمعلومات اللازمة .

مجموعة هيرتوكس

إذا كنت تعاني من الشعر الجاف أو المتقصف أو من القشرة التي تسبب لك الإزعاج أو مشكلة تساقط الشعر الذي يعاني منها الكثيرون , فنحن نقدم لكم مجموعتنا المميزة من هيرتوكس و التي تعمل على حل جميع هذه المشاكل بفترة قليلة , فهي تمتلك فعالية قوية لا يمكن الحصول عليها في أي من المنتجات الأخرى .

تحتوي مجموعة هيرتوكس على شامبو يسساعد على تحفيز فروة الرأس و بلسم تكثيف الكرياتين للحصول على شعر حريري و سيروم منشط لبصيلات الشعر لكي يزيد من طول و قوة الشعر بشكل صحي .

فوائد مجموعة الشعر من هيرتوكس

  • يعزز الطاقة في جذور الشعر ليزيد من طوله ليصل إلى 6 سم خلال الشهر .
  • يساهم في تنبيت بصيلات جديدة لزيادة كثافة الشعر .
  • يقلل من تساقط الشعر من خلال تقليل الإفرازات لهرمون DHT .
  • يمنع تقصف و جفاف الشعر و يمنحه مظهر مشرق .

جرين بابل Green Bubble

هو منتج فعال و مشهور عالمياً بمنتجاته المميزة بجودته العالية للعناية بالشعر و معالجة جميع المشاكل التي يتعرض لها الشعر,  و تم تصنيع مجموعة من جرين بابل للشعر العضوية 100% و سوف نقوم بالتحدث عنها .

شامبو جرين بابل

يقدم العناية المثالية للشعر فهو يعالج مشاكل تساقط الشعر و تقصف الشعر بشكل طبيعي و بدون أي مواد أخرى حيث يتميز بفعاليته الكبيرة و التي تلاحظها بشكل سريع و من أول استخدام  نضمن لك نتائج ممتازة و لا يوجد لها مثيل

يعزز شامبو جرين بابل من بنية شعرك و يساعده على النمو و تعويض الشعر المتساقط بشعر جديد قوي و صحي أكثر و يعمل أيضا على تجديد الخلايا .

كبسولات جرين بابل

هل تريد شعر ناعم ؟  هل تريد شعر ذات مظهر مشرق و لامع ؟ هل تريد معالجة الشعر المتقصف ؟ لديك الحل فنحن نقدم لك كبسولات جرين بابل التي تعمل على حل جميع هذه المشاكل بل أكثر من ذلك , فهي تعيد النضارة و الحيوية إلى الشعر و تزيد من ترطيبه بشكل مناسب لتحصل على شعر املس و ذات ملمس كالحرير .

منتجاتنا طبيعية و خالية من أي مواد كيميائية , و يمكنك تطبيقها مرة واحدة في الاسبوع لتحصل على شعر كثيف و طويل و ذات مظهر جذاب , فهو يناسب جميع أنواع الشعر .

بيوتيرا ( Bioterra )

منتج تركي للعناية بالشعر و هو منتج طبيعي و عضوي 100% , تم تصميم مجموعة للعناية بالشعر من بيوتيرا من قصر الباشا و تعتبر من أفضل المجموعات و الأكثرها شهرة و سوف نقوم الأن بتعريفكم عن مكونات مجموعة بيوتيرا للعناية بالشعر .

مجموعة العناية بالشعر من بيوتيرا

صممت خصيصاً لك لمنع تساقط شعرك و تعرضه للجفاف و التقصف و مساعدته على النمو بشكل صحي أكثر , منتجاتنا معروفة بتميزها و نتائجها المضمونة و تناسب كافة أنواع الشعر و من مكونات مجموعة العناية بالشعر من بيوتيرا :

شامبو للشعر عضوي بيوتيرا لتخلص من السموم

نعلم بأنك تواجه الكثير من العوامل الخارجية التي تؤثر على شعرك بشكل سيء , لا تقلق وفرنا لك شامبو من بيوتيرا للتخلص من السموم التي تتعرض لها فهو يعمل على تنظيف الشعر بشكل عميق من جذور إلى الاطراف دون إتلافه .

سيروم للشعر عضوي للتخلص من السموم

يساعد على منح شعرك حيوية و مظهر مقاوم للأثار الخارجية الضارة و يساهم على مساعدة فروة رأسك لإستعادة نفسها بسبب المواد الكيميائية و تلوث الهواء في الخارج التي تتعرض لها , نحن نهتم دائما لتقديم كافة المنتجات التي قد تحتاجونها للعناية بالشعر .

زيت عضوي للشعر

يحتوي عل 8 زيوت عضوية مختلفة طبيعية 100% تعمل على ترطيب الشعر و تقوية بنيته و يساعدك في الحصول على الشعر الذي تحلمين به طويل و كثيف ذات لون و مظهر رائع و ملمس حريري , لا تترددي سيدتي و اطلبي الأن فنحن نضمن لك نتائج مبهرة لجميع منتجاتنا .

عارف اوغلو Arifoglu

شعار عارفاوغلو

يعتبر عارف اوغلو من أهم و أكبر العلامات التجارية التركية حيث يعمل على إنتاج الكثير من المنتجات المختلفة بهارات , منتجات غذائية و تجميلية منتجات العناية بالشعر و غيرها من المنتجات الأخرى , مصنوعة من مواد طبيعية و عضوية 100% و بدون ادخال أي مواد كيميائية , و يقوم بتصدير جميع منتجاته المميزة إلى مختلف دول العالم .

و سوف نقوم بالتحدث عن أنواع الشامبو المميزة التي يقدمها عارف اوغلو :

شامبو ذيل الحصان

تمتعي بشعر قوي و تساقط أقل مع شامبو زيل الحصان العضوي من شركة عارف اوغلو المشهورة عالمياً ,فهو يقوم أيضا بمنح شعرك مظهر حيوي و مشرق لدرجة سوف يتسائل الكثير من حولك ماذا تستعملين لشعرك حتى أصبح بهذا الشكل الجذاب و الملفت .

فوائد شامبو ذيل الحصان

  • يغذي فروة الرأس و يجعل الشعر أكثر سماكة و قوة .
  • يسرع نمو الشعر بوقت قصير و بدون ترقق .
  • يمنع من ظهور القشرة على فروة الرأس .
  • ينظف الشعر بشكل عميق و صحي و لا يسبب أي ضرر .

إذا تم استخدامه لبضعة أشهر بشكل منتظم سوف تلاحظ الفرق بأن تساقط الشعر قد توقف و شعرك أصبح أكثر حيوية عن السابق و من أول استخدام سوف يمحنك شعر لامع و جذاب و بشكل دائم .

شامبو الثوم

هل تريد شامبو يعمل على تغذية شعرك ؟  لديك الحل نقدم لك شامبو عشبي طبيعي بخلاصة الثوم العضوي و الزعتر و مستخلص بلاك بيري ليساعدك على الحصول على شعر أقوى و صعب التساقط مع مظهر مثالي .

شامبو القراص

تعاني من مشكلة الشعر المتقصف لا يوجد لديك سوى استعمال شامبو القراص للشعر من عارف اوغلو المميز بمنتجاته الفريدة من نوعها , يقوم شامبو القراص على تزويد شعرك بالحيوية و منع تكسير شعرك و تقصفه يناسب جميع أنواع الشعر و يوفر درجة الرطوبة اللازمة لكل نوع .

مناسب لاستخدامه على الشعر المصبوغ فهو يغذي فروة الرأس و يعالج الشعر التالف .

للمزيد عن عارف اوغلو : منتجات عارف اوغلو

شراء منتجات تركية للعناية بالشعر

يمكنكم شراء منتجات تركية للعناية بالشعر من متجركم باشا سراي مع توصيل سريع لباب المنزل خلال 3 – 7 أيام عمل.

مقالات اخرى قد تهمك :

دليل العناية بالشعر

علاج تساقط الشعر

لا توجد ردود على “منتجات تركية للعناية بالشعر

    1. [email protected]

      استاذي الكريم بالنسبة لطلبات الجملة تتم عن طريق الايميل حصرا
      يجب إرسال الطلب الكميات والأصناف والأنواع التي تريدها
      بالاضافة الى معلومات الاتصال بكم رقم الهاتف مع الاسم الكامل

      شكرا لاختيارك متجرنا، نسعى دوماً لنكون عند حسن ظنك 🙏🏻🙏🏻
      يسرنا أن نرحب بك دائماً كعميل جديد في متجرنا 🌺🌺

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محتويات السلة

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.