فوائد العسل التركي للمتزوجين

عسل الجنسنج عسل تركي للمتزوجين

عسل تركي للمتزوجين

تعتبر المقويات أحد أبرز المنتجات التركية التي يتم طلبها وتصديرها إلى دول كثيرة حول العالم، يبرز تأثيرها المدهش من خلال الأداء الرائع للزوجين خلال وبعد العلاقة الجنسية، ويعتبر قسم المقويات في باشا سراي أفضل مكان يمكن أن تتسوّق منه المقويات وتبدأ عام 2022 كما يجب أن يكون.

في هذا المقال نتحدّث عن بعض من منتجات العسل التركي للمتزوجين بجانب الخيارات الأخرى التي يوفرها موقع باشا سراي مع شحن سريع إلى باب بيتك!

ما هو عسل تركي للمتزوجين؟

العسل التركي للمتزوجين الفريد من نوعه أفضل هدية للمتزوجين ويستخدم كبديل لعلاج الضعف الجنسي بالعسل ويزيد ويقوي من الخصوبة المنوية.

 يمتاز العسل التركي للمتزوجين بخواص تجعله من أفضل أنواع العسل بفوائده المستخلصة من مواد طبيعية أصلية ومذاقه المميز، وتشتهر به تركيا التي تصدّره إلى أنحاء العالم وتصنعه من عسل الزهور أو غيره من العسل التركي مع مكونات طبيعية بنسبة 100% تُزرع في الأراضي التركية.

مكونات عسل تركي للمتزوجين 

يتكون عسل تركي للمتزوجين من عسلٍ يُمزج مع مستخلصات نباتية وأيضاً ممكن أن يحتوي على غذاء ملكات النحل وحبوب اللقاح، بالإضافة إلى مكونات أخرى مثل الشوفان، والزنجبيل، والخولنجان، والقرفة، وعشبة الماكا، والجنسنج الأمريكي، ونبات القراص، الجينسنغ السيبيري، وجنكو بيلوبا، وجينسنغ، وقرع، وتريبولوس تيريستريس، وجوزة الكولا، والفانيليا، والفانيلا، وشراب التوت، وشراب الجلوكوز.

فوائد عسل تركي للمتزوجين 

مكونات عسل تركي للمتزوجين تتميّز بوجود العديد من العناصر الغذائية والفيتامينات المعززة لنشاط أعضاء الجسم المؤثرة في عملية العلاقة الجنسية، حيث تحفّز إنتاج الحيوانات المنوية، وتقوّي الانتصاب وتؤثر أيضاً في زيادة الرغبة الجنسية لدى السيدات.

بالنسبة للرجال، فهو يفيد في تعزيز الصحة الجنسية من خلال:

  • علاج عدم الإنتصاب.
  • علاج للحفاظ على الانتصاب أقوى لمدة أطول.
  • علاج ضعف الحيوان المنوي.
  • يعالج سرعة القذف للأشخاص الذين يواجهون مشكلة القذف المبكر ويؤخر عملية القذف.
  • يزيد من خصوبة السائل المنوي.
  • يزيد من الطاقة الجنسية ويساعد على الحصول على نشوة أقوى.

يفيد عسل تركي للمتزوجين في تعزيز الصحة الجنسية للنساء وذلك من خلال الفوائد التالية:

  • منشط جنسي للنساء.
  • يساعد على تضيق المهبل.
  • يساعد على الاسترخاء وإزالة القلق.
  • الشعور بالارتياح والمتعة خلال الجنس.
  • منشط للحمل.
  • زيادة الإثارة ويساعد على الانتشاء من البقعة المهبلية (G-Spot).

أضرار عسل تركي للمتزوجين

لتفادي حدوث أي أضرار ناتجة عن تناول عسل تركي للمتزوجين يجب الحذر واستشارة الطبيب في الحالات التالية: 

  • بما أن العسل التركي للمتزوجين يحتوي على عسل الزهور ، فإنه من غير الملائم لمرضى السكر
  • لا يستخدم للأشخاص الذين يعانون من مشاكل في القلب لأنه يسرع الدورة الدموية ويرفع ضغط الدم.
  • لا يُنصح المرأة الحامل باستخدامه، لأنه قد يكون غير آمن لصحة الأم والجنين.
  • يجب الحذر للأشخاص الذين يتناولون أدوية ضغط الدم العالي، لأنه قد يؤدي تناوله مع هذه الأدوية إلى الإصابة بالدوخة والدوار بسبب انخفاض ضغط الدم أكثر من اللازم.
  • غير آمن للأطفال لذا يجب ألا يتناولونه، ويبقى بعيداً عن متناولهم.
  • عند تناوله بكمية زائدة قد يتسبب بحدوث أرق واضطرابات النوم وعصبيّة.

يمكن لأي شخص استخدام عسل تركي للمتزوجين ، بغض النظر عما إذا كانوا رجال / نساء، شباب / كبار السن من الذين تتراوح أعمارهم بين 18-65 والذين لا يعانون من هذه الحالات الخاصة والمشاكل الصحية.

طريقة استعمال عسل تركي للمتزوجين

استخدام عسل تركي للمتزوجين  بسيط للغاية ، وقت الاستخدام حوالي ساعة قبل النشاط ، وكمية الاستخدام هي ملعقة صغيرة فقط. نظراً لأن المنتج فعال بما فيه الكفاية ، فإن ملعقة صغيرة أكثر من كافية لتلبية احتياجاتك ، ومن المهم أن تستهلك ملعقة صغيرة بكمية فقط، حيث يمكن أن يسبب مشاكل صحية مختلفة مثل الصداع وحرقة المعدة وخفقان القلب عند تناوله بكميات أكبر.

عسل ثميرا للمتزوجين

تجارب عسل تركي للمتزوجين

تأثير عسل تركي للمتزوجين قوي ونقطة تحوّل في علاقة الزوجين، ذلك لأنّ تأثيره على الأداء الجنسي يفوق الوصف، حيث تصبح العلاقة الجنسية حيّة وشاعرية وتجربة ممتعة تتكرر كل ليلة وذلك بفضل تأثير العسل التركي الفريد من نوعه، والذي يعالج الكثير من المشاكل الشائعة كضعف الانتصاب وسرعة القذف عند الرجال، والبرود الجنسي عند السيدات. مع مقويات باشا سراي: كل هذا يصبح من الماضي. 

أفضل أنواع عسل تركي للمتزوجين 

هناك العديد من أنواع العسل التركي للمتزوجين، نستعرض هنا بعضاً منها ونذكّر بأنه يمكن تصفّح قائمة متنوعة من أفضل المقويات من خلال موقع باشا سراي، والذي يوفّر خدمة الشحن المجاني لأي مكان في العالم.

عسل تركي مقوي للرجال Q7

عسل مقوي جنسي طبيعي 100% بخليط اعشاب مقوية للجنس من ماركة كيو 7 التركية المشهورة بأفضل المقويات من الشوكولاتة والعسل، يزيد الإثارة الجنسية، ويقوي الانتصاب وتزيد وقته، باختصار: تأخذك إلى عالم آخر.

معجون الباشا الأصلي للمتزوجين

معجون الباشا الأصلي عبارة عن غذاء ملكات النحل والجينسنج  وحبات الطلع، يقوم بزيادة الرغبة الجنسية للرجال والنساء، يزيد ويقوي من الخصوبة المنوية والقدرة الجنسية لكلا الزوجين. يستخدم من خلال تناول ملعقتين من عسل الجنسنج يومياً، صباحاً ومساءً،قم بإضافة ملعقة صغيرة من عسل الجنسنج، إلى كوب من الماء، أو الحليب الدافئ، وشرب المزيج يومياً على معدة فارغة.

عسل ثيمرا للمتزوجين

عسل ثيمرا يعتبر مقوي جنسي طبيعي وآمن 100% للنساء و الرجال بدون أعراض جانبية ومصرح به من وزارة الصحة التركية، يمتاز بخواص تجعله من أفضل أنواع العسل بفوائده المستخلصة من مواد طبيعية أصلية ومذاقه المميز.

شراء عسل تركي للمتزوجين

يعتبر موقع باشا سراي أفضل موقع لشراء عسل تركي للمتزوجين، حيث يضم العديد من المنتجات المتنوعة ذات الجودة العالية، هذا بجانب العروض والخصومات الرائعة التي يقدمها. تصفّح موقع باشا سراي واستمتع بكل جديد!

مصادر

معجون الباشا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محتويات السلة

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.