منتجات تركية للعناية بالبشرة والحفاظ على صحتها

منتجات تركية للبشرة

التمتع ببشرة مشرقة وحيوية ونضرة بات من أهم علامات الجمال التي تؤثر بشكل كبير على كامل المظهر، وللوصول إلى ذلك ظهرت العديد من المنتجات التي تعتني بجمال بشرة الوجه، واشتهرت منتجات تركية للبشرة بأنواع عديدة وخلاصات طبيعية بجودة عالية، سنتعرف على أبرزها.

ما هي منتجات تركية العناية بالبشرة؟ 

الجلد عضو مهم في جسم الإنسان، ولا تقل أهمية الاهتمام به عن أهمية الحفاظ على أي عضو في جسم الإنسان، ولعل أبرز ما يحتاجه الجلد بالإضافة إلى التغذية السليمة وشرب كمية كافية من الماء يومياً، يحتاج أيضاً تغذية البشرة وترطيبها وحمايتها، لأجل ذلك صُنعت منتجات العناية بالبشرة،

وهي منتجات مصممة للاستخدام الخارجي على سطح الجلد بأنواع وأشكال متنوعة، للحفاظ على رونق البشرة ومقاومة ظهور التجاعيد المبكرة والكلف والتصبغات والتعب الذي قد يصيب البشرة نتيجة العوامل اليومية التي تتعرض لها مثل الشمس والغبار وتقدم الزمن وغيرها.

منتجات تركية لمحيط العين

هي منتجات تركية للبشرة صنعت خصيصاً لتناسب المنطقة المحيطة بالعين، نظراً لحساسيتها ورقتها، وسرعة ظهور علامات التعب والتقدم بالزمن في هذه المنطقة والتي تظهر من خلال  الهالات السوداء أو التجاعيد أو الانتفاخ وغيره، ومن أشهر المنتجات التركية لمحيط العين:

منتجات تركية للبشرة

 وهو كريم من خلاصات طبيعية عضوية لا يحتوي على أي مواد كيميائية اصطناعية.، يقوم بترطيب مكثف لمنطقة العين الرقيقة والحساسة، ويمنع ظهور خطوط التجاعيد، ينشط الدورة الدموية ويزيل الهالات السوداء والانتفاخات تحت العينين.

ويدخل في تركيبة هذا الكريم مكونات طبيعية تركية مثل الصبار، والكركم، ونبات ذيل القط، والتوت الهندي، وزيت إكليل الجبل، وزيت السرو، وزيت بذور الرمان.

سيروم طبيعي لشد الوجه و إزالة التجاعيد من بيوتيرا Bioterra

سيروم عضوي يرطب وينشط منطقة العين بشكل مكثف، فهو يقلل من ظهور الخطوط والتجاعيد. ويضيء منطقة حول العينين.يتكون من: زيت بذور الرمان، وزيت اللافندر، وزيت المر، وزيت العلكة، وزيت البابونج، وزيت الكشمش الأسود.

سيروم  مغذي يوفر رعاية متعمقة لمنطقة العين، دون أي مواد ضارة، فهو يكافح علامات ظهور الشيخوخة، بفضل دعمه لبنية الكولاجين في منطقة حول العين، بالإضافة إلى دوره في تنشيط الدورة الدموية في تلك المنطقة وتخفيف الهالات السوداء، بما يمنحك عيوناً مشرقة باستمرار.

يحتوي على البابونج والمر ونجيل الهند واللافندر والليمون الأخضر وبذر الرمان وجوز الهند وفيتامين E الطبيعي والكشمش الأسود والسرو.

كريم عضوي يرطب منطقة العين ويوفر العناية بالخطوط والتجاعيد كما يساعد على إزالة الهالات والانتفاخ كونه ينشط الدورة الدموية في محيط العين.

يحتوي على مكونات طبيعية 100%  مثل المر ،زيت اللبان ، والكركم ، والتوت الهندي ، والسرو ، والكعكة القش ، واللافندر ، والجير ، والصبار ، وجوز الهند ، والكشمش الأسود ، والبابونج.

منتجات تركية للبشرة

منتجات تركية لتنظيف البشرة

السر خلف الحصول على بشرة صحية مشرقة كل يوم ، يكمن في تنظيف البشرة من الأوساخ والدهون العالقة بها، لأن تراكمها يؤدي إلى ظهور الحبوب والبثور وتوسع المسامات، وبنفس الوقت يجب أن تكون هذه المنتجات لطيفة على البشرة بمكونات طبيعية، ومن أبرز المنتجات التركية المخصصة لتنظيف البشرة:

Bioterra مستحضر عضوي لتنظيف البشرة

مستحضر عضوي لطيف على البشرة مخصص لإزالة مكياج للوجه والعينين. ينقي البشرة بسهولة من مستحضرات التجميل مثل كريم الأساس ، البودرة ، الماسكارا ، الكحل.

يحتوي على الصبار وزيت بذور عباد الشمس وزيت الجوجوبا وزيت الأفوكادو وزيت الأرغان وزبدة الشيا وفيتامين E الطبيعي وكونجاك.

حليب بيوتيرا العضوي (منظف ناعم للعيون والوجه)

حليب عضوي مخصص لإزالة مكياج العيون والوجه، بتركيبة لطيفة وناعمة يمتصها الجلد بسهولة ويناسب كل انواع البشرة. يحتوي على الصبار وزيت بذور عباد الشمس وزيت الجوجوبا وزيت الأفوكادو وزيت الأرغان وزبدة الشيا وفيتامين هـ الطبيعي والكونجاك.

جل عضوي مخصص لتنظيف وترطيب البشرة، وإزالة بقايا المكياج والزيوت على سطح البشرة، لا يحتوي على أي مواد كيميائية اصطناعية، ومناسب للبشرة الجافة والمتعبة.

يدخل في تركيبته: خلاصة الفراولة والصبار والعسل وزبدة الشيا وزيت الجوجوبا وزهرة تياري وزبت جوز الهند.

يقوم زيت الوجه العضوي من عارف اوغلو بتنظيف البشرة دون إتلافها بتركيبته الخاصة التي لا تترك أي بقايا، دون الإضرار بالجلد أو حرق العينين، بالإضافة إلى كونه منتجاً لتنظيف البشرة إلا أنه يساهم في ترطيب وتغذية البشرة.

بالزيوت النباتية التي يحتوي عليها، ويحتوي على تركيبة فعالة ومضادة للتهيج و الجفاف، بحيث يحمي الطبقة الدهنية من الجلد، ويساعد على التقليل تساقط الرموش. يحتوي على الأرغان وجوز الهند وزبدة الشيا.

جل عضوي يساعد على إزالة المكياج دون أن يؤذي البشرة، ويساهم في ترطيبها وتغذيتها بما ينعش البشرة من الإرهاق والتعب اليومي. 

يمتاز بمكوناته الطبيعية مثل اللافندر والعسل وبذور الرمان والصبار والتامانو وشجرة الشاي.

منتجات تركية للبشرة

منتجات تركية لبياض ولمعان الوجه

الحصول على وجه أبيض لامع ببشرة متوهجة، ليس مهمة سهلة لكثرة العوامل التي تتعب البشرة وتؤدي إلى تكون التصبغات وتبهت لونها ورونقها، لكن هنالك منتجات تساعد على إظهار أفضل ما في بشرتك من إشراق ولمعان حيوي، حيث توجد منتجات تركية للبشرة مخصصة لاستعادة لمعان الوجه وبياض لونه، من أشهرها:

Bioterra كريم وجه عضوي لبشرة مشعة | 50 مل بيوتيرا

كريم طبيعي يساعدك في الحصول على وجه لامع وصحي ومشرق. يحتوي على الصبار، وزيت جوز الهند، والكشمش الأسود، وزيت البروتي، وزيت الجوجوبا، وزيت الأفوكادو، وكونجاك وفيتامين A و C.

هو منتج مصمم خصيصاً للعناية بالبشرة، يوفر رطوبة فورية وطويلة الأمد و يمنح الوجه نضارة وحيوية، ويعطي البشرة توهجاً فورياً عند تعرضها للتعب والإرهاق.، لا يحتوي على أي مواد كيميائية اصطناعية.

كريم مضاد للتصبغات عضوي | 50 مل بيوتيرا

 كريم عضوي مضاد للتصبغات عضوي، يساعد على توازن وتقوية إنتاج الميلانين في الجلد لاحتوائه على بروفيتامين أ

وهو يعالج التصبغات وحب الشباب والرؤوس السوداء ليمنح بشرتك مظهراً مشرقاً.

منتجات تركية للبشرة

منتجات تركية لتغذية وترطيب البشرة

تحتاج البشرة إلى التغذية والعناية المستمرة، لأن البشرة الصحية هي حتماً بشرة حصلت على الترطيب وامتصت المواد المغذية اللازمة لتجعلها تبدو بمظهر جميل وحيوي، وهذا ما توفره منتجات تركية للبشرة مخصصة لتغذية وترطيب بشرة الوجه والشفاه، ومن أشهر أنواعها:

قناع يوفر رطوبة فورية وطويلة الأمد لوجهك، وينقي البشرة من الخلايا الميتة  والإفرازات الزيتية، وينظف النقاط السوداء، ويخفف البثور وحب الشباب ليمنح بشرتك نضارة وحيوية، وملمساً ناعماً. وهو مناسب للبشرة الدهنية والعادية والمختلطة.

مرطب شفاه عضوي بالجريب فروت | 5مل بيوتيرا

مرطب شفاه بالجريب فروت والمكونات الطبيعية يغذي ويرطب منطقة الشفاه التي لا تحتوي على غدد دهنية ويصلح الشفاه الجافة والمتشققة عن طريق تجديدها لذلك يوفر عناية كاملة بخصائصه المضادة للشيخوخة والترميمية والترطيبة، يحتوي على الفيتامينات والأحماض وبإمكانك استعماله في كل وقت.

كريم طبيعي يوفر ترطيباً مثالياً للبشرة ويقلل من ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد وتفاوت لون البشرة، وهو مناسب للبشرة الجافة والحساسة.

يحتوي على خلاصة الفراولة الذهبية والصبار وزيت البروتي وزيت بذور الأرغان وزيت الجوجوبا وزيت جوز الهند وزبدة الشيا

والكشمش الأسود وزيت المونوي والكونجاك.

تونر عضوي لا يحتوي على أي مواد كيميائية اصطناعية، مناسب للبشرة الجافة، يوفر درجة الحموضة الطبيعية للبشرة، وينشط الدورة الدموية، ويزيل إفرازات الزيت المتبقي على الجلد بعد التنظيف بالجيل أو الحليب ويزيل بقايا المكياج.

منتجات تركية للبشرة

منتجات تركية لحماية البشرة

من أكبر مسببات الضرر للبشرة هو التعرض للشمس مباشرة دون حماية من الأشعة الضارة، فهي تسبب ظهور التجاعيد المبكرة في الوجه، وجفاف البشرة وظهور الكلف وتسبب التلف وتزيد من احتمالية الإصابة بسرطان الجلد،  لذلك تأتي أهمية وجود منتجات تركية للبشرة مخصصة لوقاية البشرة وحمايتها من الشمس من أشهرها:

واقي شمس عضوي غني بزيت الفاكهة ويتميّز بلونه الذهبي ويحتوي على نسبة عالية من البيتا كاروتين، بالإضافة إلى حمض اللينوليك وحمض البالمتيك، مما يحمي البشرة من الشيخوخة ويقاوم علامات التقدم بالسن، والأهم من ذلك كله حمايته القصوى من أشعة الشمس المؤذية والمضرة للبشرة. وهو خالٍ من السلفات، البرابين، العطور المصنّعة ومن أكثر من 1500 مادة كيماوية مضرة بالبشرة.

منتجات تركية للبشرة

منتجات تركية للبشرة الدهنية

تحتاج البشرة الدهنية إلى عناية خاصة، لأنها من أكثر أنواع البشرة المعرضة لظهور الحبوب والبثور والمسامات الواسعة، لذلك تتطلب العناية بها وتنظيفها بما يناسب طبيعتها، وهذا ما توفره عدة أنواع منتجات تركية مخصصة للبشرة الدهنية، مثل:

Bioterra كريم الوجه العضوي ريجول | 50 مل

كريم وجه عضوي مخصص للعناية بالبشرة الدهنية والمتعبة. يحتوي على الصبار والبريبايوتك وزيت جوز الهند والكشمش الأسود وزيت البروتي والسفرجل الإضافي والكونجاك والليمون وشجرة الشاي وزيوت الأوكالبتوس الأساسية، ومستخلص السفرجل.

تونيك عضوي ينظف البشرة ويمنحها النعومة والنضارة وهو مناسب للبشرة الدهنية والبشرة المتعبة. يحتوي على زيت الأوكالبتوس الأساسي، وزيت الليمون العطري، وزيت شجرة الشاي الأساسي، والصبار البريبايوتك، ومستخلص السفرجل.

منتجات تركية للبشرة

 منتجات تركية لشد الوجه وإزالة التجاعيد

للحصول على بشرة مشدودة بشباب مستمر، يتطلب الأمر عناية خاصة ببشرة الوجه تقدمها منتجات تركية للبشرة مخصصة لتغذية البشرة بما يجعلها تقاوم علامات ظهور الشيخوخة المبكرة وتخفيف خطوط التجاعيد، لتمنحك بشرة مشدودة وصحية، ومن أشهر هذه المنتجات:

Bioterra كريم عضوي مكثف لشد البشرة | 50 مل

كريم عضوي مكثف، مخصص لشد البشرة وترطيبها ويناسب البشرة الجافة، ويحتوي على حليب الحمار والصبار ومونوي دي تاهيتي والبريبايوتك وزيت البريتي وزيت جوز الهند والكونجاك وزيت سويت جام والكشمش الأسود.

سيروم طبيعي لشد الوجه و إزالة التجاعيد من بيوتيرا Bioterra

سيروم طبيعي مخصص لشد الوجه وإزالة التجاعيد، يساعد في الحصول على بشرة مشدودة وحيوية.

يحتوي على مكونات طبيعية مثل: الصبار وجوز الهند وأزهار تياري والكشمش الأسود والبريبايوتك وزيت الحلوة وحليب الحمير وبوريتي (واقي الشمس الطبيعي).

جل تقشير طبيعي عضوي ينقي البشرة من الخلايا الميتة ويمنع تكون البقع، ويمتاز بخواص مضادة للشيخوخة. يحتوي على يحتوي على الصبار، وزيت البرتقال الأساسي، وألياف نبات الكاجون.

كريم للوجه بمكونات طبيعية عضوية مخصص ليوفر عناية فعالة للبشرة ضد التجاعيد الموجودة، عن طريق دعم وتقوية بنية الكولاجين عند استخدامه بانتظام وهو يعزز التوهج الطبيعي للبشرة و يمنحها ملمساً ناعماً ورونقاً مستمراً.

من مكوناته: الكشمش الأسود، والكركم، وجوز الهند، والصبار، واللافندر، والسرو، والمر، ومنتجات الألبان، وديزي، والتوت الهندي، والجير، والقش .

 كريم للوجه عضوي مضاد للشيخوخة، بتركيبة خاصة وغنية، يدعم ويقوي بنية الكولاجين في جلد الأشخاص الذين لم يواجهوا بعد مشاكل في التجاعيد. وهو منتج من مستحضرات التجميل النباتية العضوية التي تستهدف التأثير الطويل الأمد والدائم. فهو يرطب البشرة ويساعد على توهج البشرة الشابة لفترة طويلة.

يحتوي على نبتة اليلانغ يلانغ ، والليمون الهندي، وجوز الهند، والصبار، واللافندر، وبذور الرمان، وعشبة الليمون، والعنب الأسود.

منتجات تركية للبشرة

شراء منتجات تركية للبشرة 

يمكنك شراء منتجات تركية للبشرة بمختلف الأنواع وأجود الأصناف المصنوعة من مواد طبيعية وعضوية مغذية للبشرة عن طريق متجر باشا سراي لتصلك في أي مكان خلال 3 – 7 أيام عمل .

منتجات تركية للبشرة

مصادر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محتويات السلة

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.