منتجات عارف اوغلو

منتجات عارف اوغلو

عارف اوغلو اسم ستشاهده أمامك فور بحثك عن أفضل البهارات التركية والمستحضرات التجميلية والغذائية الطبيعية التركية، سواء كنت تتجول في اسطنبول أو تفكر في اقتناء أجود المنتجات التركية من أي مكان في العالم، لذلك سنتعرف على تاريخ هذه العلامة التجارية العريقة وباقة من أبرز منتجات عارف اوغلو.

من هو عارف اوغلو

بدأ عصمت عارف أوغلو ووالده أحمد عارف اوغلو ببيع منتجات عارف أوغلو Arifoğlu منذ عام 1944 في بازار التوابل المصري التاريخي Mısır Çarşısı في اسطنبول تركيا، التي نالت ثقة الناس بسرعة، وتوسعت مع السنوات حتى أصبحت اليوم من أهم وأكبر العلامات التجارية التركية التي تنتج البهارات والمنتجات الغذائية والتجميلية المصنوعة من المواد الطبيعية العضوية، وباتت تصدرها إلى مختلف دول العالم.

منتجات عارف اوغلو

محلات عارف اوغلو

يقع المقر الرئيسي لعارف اوغلو في منطقة أفجيلار Avcılar في اسطنبول في تركيا، ويوجد في اسطنبول وحدها 18 مركزاً متخصصاً ببيع منتجات عارف أوغلو المتنوعة، بالإضافة إلى مئات نقاط البيع في تركيا وحول العالم، والتي يزورها ملايين الأشخاص لشراء منتجات عارف أوغلو التركية الأصلية.

منتجات عارف اوغلو Arifoğlu 

تتنوع منتجات عارف اوغلو وتشمل نحو أكثر من 1000 منتج طبيعي، تتضمن التوابل ومنتجات الأعشاب والزيوت الطبيعية والزيوت العطرية وعسل النحل والصلصات والمعاجين و.مستحضرات التجميل الطبيعية، من أشهر أنواعها:

 شاي الأعشاب عارف اوغلو

شاي الأعشاب عارف اوغلو

تتمتع خلطة شاي الأعشاب من عارف أوغلو بفوائد مذهلة وطعم طبيعي بدون أي إضافات صناعية، لأنها تحتوي على 9 أنواع من الأعشاب الطبيعية وهي: الشاي الأخضر، وهيذر ليف، والمتة، ولحاء شجرة العشر، والأعشاب العصبية، وإكليل الجبل،وعشبة السينيميا، وزعتر بري، وعشبة الراعي.

وتمثّل هذه النباتات الطبيعية التي تم اختيارها بعناية كنزاً لتأثيرها الإيجابي على صحة الجسم، فهي:

  •  تساعد على اكتساب اللياقة البدنية من خلال زيادة مستويات الطاقة وتنشيط عملية التمثيل الغذائي للتخلص من الوزن الزائد.
  • تقوية جهاز المناعة والوقاية من الأمراض السرطانية بفضل غناها بمضادات الأكسدة.
  • تساهم في تسكين الآلام المختلفة والمنتشرة بالجسم كآلام الصداع والأسنان، وآلام البطن، والمغص، و آلام الدورة الشهريّة عند السيدات.
  • تفيد في تهدئة الأعصاب والتخلص من الأرق والقلق، ومقاومة الشعور بالتعب.
  • تعمل على تعزيز عمل الجهاز الهضمي ومعالجة الاضطرابات الهضمية مثل الإسهال وعسر الهضم والانتفاخ والغازات.

وهي آمنة تماماً يمكنك شرب حتى  3 أكواب يومياً منها دون قلق.

منتجات عارف اوغلو

دبس التوت التركي العضوي

بالإضافة إلى طعمه الرائع بنكهة التوت المركزة، يعتبر دبس التوت التركي العضوي من عارف اوغلو منتجاً مغذياً للجسم يمنحك النشاط والتغذية، فهو مصدر فريد للفيتامينات والمعادن مثل فيتامين ب 3 وفيتامين ب 6 وفيتامينات الثيامين والريبوفلافين والمعادن والكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم. وهو مصنوع من أجود أنواع التوت التركي، طُهي باستخدام تقنيات متطورة، من أبرز فوائده:

  • مقاومة الأمراض والوقاية منها لأني غني بمضادات الأكسدة.
  •  يساعد في معالجة والوقاية من فقر الدم بسبب وجود الحديد.
  • يفيد في تخفيف وعلاج العصبية والإجهاد والقلق.
  • يساهم علاج و الوقاية من الإمساك.
  • يقوي العين ويساعد في نمو الأظافر بسبب احتوائه على فيتامين أ

منتجات عارف اوغلو

زهرة الزيزفون (إهلامور) عارف أوغلو

برائحتها الطيبة ومذاقها اللذيذ تعتبر زهرة الزيزفون من أكثر  الأعشاب الطبيعية التركية التي تجمع بين الطعم المحبب والفوائد الكثيرة، فهي تحتوي على عناصر هامة منها فيتامين c وفيتامين ب2 وب1 وأملاح معدنية ومواد مضادة للأكسدة، وتسمى أيضاً زهرة الليمون بسبب تشابه مذاقها ورائحتها الذكية. من أشهر فوائد زهرة الزيزفون أنها تساعد في علاج والزكام والربو والسعال وارتفاع الحرارة ونزلات البرد والجيوب الأنفية والتهاب الحلق والتهاب الحنجرة، البلغم واحتقان الحلق والأمراض التنفسية، بالإضافة إلى  الحماية من الأمراض المزمنة وتحسين الهضم وعلاج القلق وتشنجات الدورة الشهرية وتحسين صحة القلب.

منتجات عارف اوغلو

ملح صخري جبلي

منتجات مختارة للعناية من عارف اوغلو

 سيروم زيت العناية بالحواجب والرموش

سيروم زيت العناية بالحواجب والرموش عارف اوغلو

سيروم للعناية المكثفة بالرموش والحواجب، يساعدك على الحصول على مظهر رائع لعينيك لأنه يعمل على تطويل الرموش والحواجب وتقويتها وتكثيفها، وبنفس الوقت لا يحمل أي تأثير جانبي سلبي لأنه مصنوع من مواد طبيعية عضوية فهو يتضمن 8 زيوت طبيعية: زيت الأركان، وزيت الخروع، وزيت اللوز الحلو، وزيت جوز الهند، وزيت جنين القمح، وزيت السمسم، وزيت بذور الكتان، وزيت الجوجوبا، وزيت بذر المشمش.

ويتضمن جانبين لكل منهما فرشاة، واحدة مخصصة للرموش وأخرى مخصصة للحواجب. يمكنك استخدامه مرة أو مرتين يومياً ليغذي الرموش والحواجب بدءاً من الجذور، ليضمن نتيجة فعالة وواضحة مع الاستخدام المنتظم.

منتجات عارف اوغلو

زيت العناية بالشعر

زيت العناية بالشعر عارف اوغلو

زيت العناية بالشعر من عارف اوغلو هو منتج مثالي للشعر الجاف أو التالف لأنه يرطب ويرمم ويحمي الشعر من مختلف العوامل ، يحتوي على خلطة زيوت طبيعية تعتني بالشعر وتضمن تغذيته ومنع ظهور علامات التلف عليه، منها: زيت الجوجوبا وزيت الأفوكادو وزيت اللوز الحلو وزيت جوز الهند وزيت قشر الغريفون وزيت ليمون وزيت زهر الغاردينيا.

كل هذه الزيوت المستخلصة من النباتات التركية الطبيعية، بدون أي مواد كيميائية صناعية، تضمن معالجة الشعر الباهت والجاف والمتقصف للحصول على شعر بمظهر حيوي سهل التسريح.

وأنسب طريقة لاستخدام زيت العناية بالشعر من عارف اوغلو هي وضعه على الشعر وتدليكه ليتغلغل، ويترك على الشعر لمدة 45 دقيقة ثم يُغسل بالشامبو، ويُنصح باستخدامه مرتين أسبوعياً على الأقل.

منتجات عارف اوغلو

بخاخ ماء الورد تركي للوجه

بخاخ ماء الورد تركي للوجه عارف اوغلو

بخاخ ماء الورد التركي للوجه، يمنحك ما تريده بشرة وجهك، ويعطيك احساس الانتعاش، بعطره الطبيعي الجميل وخلاصة الورد الطبيعي التي تساعد البشرة على اكتساب النضارة والتجدد والتغذية والترطيب. سهل الاستخدام على بشرتك في أي وقت.

من أبرز مميزاته أنه:

  • يحافظ على نضارة وجمال وجهك
  • يرطب البشرة و ويمكنك إضافته إلى الكريم المرطب إذا كانت بشرتك جافة للحصول على تأثير إضافي.
  • يساهم في تنشيط الدورة الدموية في الوجه، والحفاظ على اتزان درجة حموضة البشرة، ممّا يخفف من حب الشباب.
  • يعمل على تحسين المزاج والانتعاش وعلاج الصداع وتخفيف القلق والاكتئاب.
  • يساعد على تخفيف تهيج واحمرار البشرة.
  • يقلل من البقع والكلف الناتجة عن التعرض لأشعة الشمس الضارة.

منتجات عارف اوغلو

كريم الوجه المضاد للشيخوخة 

كريم الوجه المضاد للشيخوخة عارف اوغلو

وداعاً للقلق من ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد المبكرة، مع كريم الوجه المضاد للشيخوخة، الذي يهتم بتغذية بشرتك بعناية فائقة، ويعزز بنية الكولاجين، ومن أهم محتوياته: نبتة اليلانغ يلانغ توفر رعاية فعالة لمكافحة الشيخوخة، والليمون الهندي الذي يوفر عناية فعالة بالبشرة، وجوز الهند الذي يسهل على البشرة الاستفادة من الأحماض العضوية، والصبار الذي يرطب البشرة ويرممها، واللافندر الذي يغذي البشرة ويحافظ على توازن زيت البشرة، وبذور الرمان وعشب الليمون التي تعتبر من مضادات الأكسدة القوية، وبذور العنب الأسود التي تعمل كمهدئ فعال، وشجرة الأرز المضاد القوي للجراثيم.

وهو منتج طبيعي بنسبة 100%  يمنحك التأثير الطويل الأمد والدائم، يمكنك البدء باستخدام الكريم المضاد للشيخوخة في سن 25 لضمان مقاومة أي تجاعيد مبكرة في البشرة.

يُنصح باستخدامه مرتين يومياً وتطبيقه على الوجه بالكامل باستثناء العينين، ويمكنك أيضاً استخدامه مع سيروم عارف اوغلو المضاد للشيخوخة للحصول على تأثير أفضل.

منتجات عارف اوغلو

صابون حليب الحمار التركي – عارف أوغلو

صابون حليب الحمار التركي عارف اوغلو

يمتاز حليب الحمار، بخصائص مذهلة على البشرة، تجعل من صابون حليب الحمار منتجاً يضمن الجمال والترطيب والتغذية لبشرتك، بمواد طبيعية بدون أي مواد كيميائية ضارة، بالإضافة إلى تفتيح المناطق الداكنة، ومقاومة ظهور التجاعيد على بشرتك، بفضل غناه بالفيتامينات والمعادن والزيوت الطبيعية مثل زيت زيتون وزيت جوز الهند وزيت الجوز وزيت حليب الحمير. يمكنك استخدامه يومياً للحصول على بشرة متألقة ونضرة باستمرار.

منتجات عارف اوغلو

صابون الورد الطبيعي عارف أوغلو

صابون الورد الطبيعي عارف أوغلو

من خلاصة الورد الطبيعي التركي يأتي صابون الورد الطبيعي الذي يوفر العناية اليومية اللازمة لبشرة وجهك، بفضل الزيوت الطبيعية العضوية التي تدخل في تركيبته، ويمتلك العديد من الفوائد، أبرزها تنقية البشرة وتخفيف تهيجها، وتقشيرها بلطف، بالإضافة إلى ترطيب وتنعيم البشرة الجافة، ومنح بشرتك مظهراً حيوياً متألقاً دون الخوف من أضرار المواد الكيمائية، لأنه منتج طبيعي لا يحنوي على البارابين أو أي مواد أو إضافات ضارة بالبشرة.

منتجات عارف اوغلو

بهارات مختارة من عارف اوغلو

بهارات بطاطس مقلية عارف أوغلو 

للبطاطس المقلية لذة كبيرة، لكنها تكون مضاعفة حين تضاف إليها بهارات البطاطس المقلية من عارف اوغلو بنكهة شهية المصنوعة من مكونات طبيعية ولا تحتوي على أي مواد حافظة أو ضارة بالصحة، حيث  تتكون هذه البهارات من: ثوم مجفف، وبصل مجفف، وفلفل حلو مطحون ، وفلفل أسود، ومسحوق فلفل حار، وبقدونس مجفف، وملح، ونشاء ذرة طبيعي، وزيت دوار الشمس، وكركم.

يمكنك إضافتها بسهولة لوجبة البطاطس المقلية عن طريق رش البطاطس المقلية بكمية من البهارات وهي ساخنة فور خروجها من المقلاة. وأيضاً يمكنك  خلط 2 ملعقة كبيرة من بهارات البطاطس  و 3 ملاعق كبيرة من الزيت وخلطهم مع البطاطس المقطعة إلى شرائح.

كما يمكنك استخدام بهارات البطاطس مع البطاطس مشوية، والبطاطس المقلية، وفطيرة البطاطس، وكروكيت البطاطس، والبطاطس المهروسة، وسلطة بطاطس، ويمكن استخدامها كتوابل أو خليط في بعض الأطباق.

منتجات عارف اوغلو

قرفة عيدان

القرفة الأصلية التركية تجدونها في منتجات عارف اوغلو بشكل عيدان، وهي نبات يعتبر خزاناً من الفوائد فهي غنية بمضادات الأكسدة وتعزز المناعة وتساعد على تحسين صحة القلب وعلاج الالتهابات بالإضافة إلى تعزبز التركيز والانتباه وتقليل مستويات السكر في الدم وتخفيف آلام الدورة الشهرية للنساء وغيرها الكثير من الفوائد. 

يمكنك استخدام عيدان القرفة في الحلويات أو الأطعمة المتنوعة أو عن طريق شربها بعد وضعها في ماء مغلي، أو عبر إضافتها إلى الشاي وغيره من المشروبات.

منتجات عارف اوغلو

بهارات الماجي التركي بالخضار

بهاراتا الماجي التركية بالخضار من عارف اوغلو تعتبر إضافة مثالية للكثير من الأطعمة والطبخات لتجعلها تحمل النكهة التركية التقليدية المميزة، بفضل الخلطة الغنية التي تجمع بين أجود أنواع البهارات المتنوعة، والتي تتكون من مواد طبيعية بنسبة 100%، دون مواد حافظة أو إضافات صناعية.

شراء عارف اوغلو أونلاين

يمكن شراء أجود المنتجات التركية من عارف اوغلو عن طريق طلبها من متجر باشاسراي لتصل إلى باب بيتك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

محتويات السلة

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.