مميزات التحف التركية

مميزات التحف التركية

تتميز التحف بإنها من الاثار القديمة والنفيسة التي تعبر عن حضارة الدول القديمة حيث لكل تحفة تاريخ وماضي مختلف عن التحفة الأخرى .

كما إن دولة تركيا تتميز بتواجد داخلها العديد من الأسواق التاريخية الغنية بالتحف المختلفة مثل : الثريات المزخرفة , الزجاجيات , الفخاريات , النحاسيات , المعادن , الات موسيقية قديمة والعديد من التحف الأخرى التي تعبر عن حضارة وتاريخ الدولة .

لذا نسعى عبر متجر باشا سراي لتقديم كل ما هو غالي ونفيس موفرين اسعار مناسبة وقطع نادرة لتصل اليكم بأبهى حلة .

أجمل موديلات التحف التركية

تعد تركيا من البلدان الشهيرة بتصنيع الساعات والتحف الفنية الثقيلة وخاصة بمدينة اسطنبول , حيث تعد التحف التركية بإنها ذات سعة وشهرة واسعة تتميز بجمال شكلها وجودة التصنيع ومناسبتها للذوق الرفيع العالي وحضارتها العريقة منذ القدم , وبهذا المقال سوف نتعرف على أجمل موديلات التحف التركية .

طقم فناجين قهوة تركي

طقم فناجين قهوة تركي

نقدم لك عزيز القارئ طقم فناجين قهوة تركي عثماني تقليدي يتميز بإنه أنيق يجعلك تعيش في جو مثالي للاستمتاع في تناول كوب القهوة التركي اللذيذ صباحا .

ويتواجد لدينا أطقم فناجين تركية مطلية بالذهب من أيام السلاطين والملوك العثمانيين القدامى بحيث يمكنكم بضغطة زر الحصول عليها عبر متجر باشا سراي وباسعار رائعة.
فمن الضروري أن تقدم لضيوفك المهمين القهوة بطقم فناجين فخم وأنيق يعبر عن مدى أهميتهم ووجودهم داخل منزلك .
بالإضافة إلى ذلك فإنه يتوافر العديد من أشكال وموديلات طقم الفناجين بمختلف النقشات والرسومات المميزة والجميلة وبأسعار مناسبة وتنافسية تجعلك تختار مجموعة عديدة من أطقم الفناجين الجميلة والمميزة .

ننصحكم بقراءة: أفضل ماركات القهوة التركية

كاسات شاي فخمة تركية

كاسات شاي فخمة تركية

الشاي التركي هو من أفضل المشروبات التي تجعلك تستمتع باللذة والسرور عند تناوله ولكن لابد من توافر طقم كاسات الشاي المناسب

تصنف أشكال كاسات الشاي التركية الفخمة المميزة بإنها من أكثر كاسات الشاي المزخرفة والمتنوعة والمدهشة المصنوعة من الزجاج ذات الجودة العالية بتصاميم جميلة ورائعة بالإضافة إلى ذلك فهي سهلة التنظيف ولا تأخذ مكان واسع داخل مطبخك سيدتي .

مقلاة نحاس تركية

تعتبر الصحة هي العماد الاساسي للحياة ولابد من توفر ادوات تحافظ على صحتك وصحة عائلتك لذلك نوفر لكم افضل انواع المقالي النحاسية الفاخرة المطلية من الداخل بمواد عازلة والمانعة للالتصاق

لذلك يمكنكم التوجه لمتجر باشا سراي واختيار المقلاة بالحجم الذي يناسبكم لشراء المقلاة التركية التاريخية المصنوعة يدوياً من النحاس في مدينة الأناضول لتضفي على طبقك الطعم الألذ .

دلة قهوة تركية

الدلة أو الركوة هي ما يميز القهوة الصباحة حيث تصنع من المعدن أو الخزف أو الزجاج واشتهرت دولة تركيا بصناعتها للعديد من أشكال وأحجام وأنواع دلة القهوة المتميزة بزخارفها ورسوماتها المتنوعة لذا نسعى عبر متجر باشا سراي لتوفير طيف واسع من ركوات القهوة لنجعل لكم حرية الاختيار

علبة سكر تراثية

هناك العديد من الأذواق لدى الناس فمنهن من يختار الشاي الحلو أو الشاي الخالي من السكر لذلك عليك تقديم علبة سكر تراثية جميلة لضيوفك مع ابريق الشاي ليختار الضيف مذاق الشاي مع كمية السكر المناسبة له

ومن المؤكد يجب أن يكون شكل وحجم علبة السكر أنيق وجميل لذا نوفر مجموعة من علب السكر التركية التراثية بأشكالها المختلفة النحاسية أو الزجاجية أو الخزفية أو الخشبية المنقوش عليها رسومات وأحرف رائعة مع الأغطية المناسبة لها .

اباريق شاي تركية

تعد اباريق الشاي من أهم المعدات التي يتم استعمالها في حياتنا العملية لصنع الشاي والذي يعد المشروب الاساسي في تركيا والمشروب الرئيسي أثناء الفطور

فلا تكتمل جمال مائدة الفطور في الصباح الباكر الا مع ابريق الشاي خاصة الشفاف الزجاجي والذي يكون منظره جذاب وخاصة عند رؤية اختمار الشاي ولونه الخمري الجميل

ولذلك من توجهنا عبر متجر باشا سراي لتوفير اباريق الشاي التركية بأشكالها المختلفة والمتنوعة والجذابة  تلك التي تكون مصنوعة من أفضل أنواع الزجاج والمواد وأمكنها حيث لا تتأثر بدرجات الحرارة العالية وبالإضافة الى سهولة تنظيفها وتلميعها .

علب ضيافة تركية

إذا كنت مهتم جدا في تزين منزلك بأفضل أنواع علب الضيافة وكنت من اصحاب الذوق الرفيع

ما عليك سوى التوجه نحو علب الضيافة التركية المتميزة بأشكالها الراقية والفاخرة والتي سوف تتباهى بها امام ضيوفك بفراهة المنظر اللائق على مائدتك أمام الضيوف والذي نوفره لكم عبر متجر باشا سراي الان اطلبه ولا تتردد .

مباخر فخمة تركية

للمباخر استعمالات مهمة جدا وضرورية لمنزلك فهي تضيف لمنزلك منظرا لائق جذاب خاصة

لانها مصنوعة من أفضل أنواع الخشب أو المعادن وضرورة وجودها لما تضيفه من لمسة رائعة على منزلك لكي تستمتع انت وعائلتك بالاسترخاء واستنشاق الروائح العطرة وجذب نظر ضيوفك حول هذه الروائح

فإذا اردت إضافة هذه الامور الهامة الجذابة لمنزلك ما عليك الا اللجوء الى المباخر التركية عبر موقع باشا سراي واختيار الشكل الذي يناسب ذوقك الرفيع .

شمعدان تركي فاخر

للشمعدان اضافة قوية مفعمة بالإثارة والرقي على مائدتك خاصة في أوقات العشاء وبالأخص العشاء الرومنسي مع شريك حياتك

مما يضيف منظر جذاب ومفعم بالإثارة ويعطي الاريحية بوجود الشمع المشتعل المتوهج في الظلام ليلا ليضيف لمسات ساحرة لتلك الاجواء الرائعة لذا عبر موقع باشا سراي احصل على شمعدان ذو جودة عالية التصنيع وبأحدث الموديلات وأجددها وبأشكال متنوعة عديدة تناسب الكثير من الاذواق سواء ان كانت بسيطة أو فخمة .

ساعات حائط فخمة تركية

أهم ما يميز المنزل داخله هو ساعة الحائط فهي محط الانظار للجميع سواء لأفراد المنزل أو للضيوف أو الاصحاب, إن الساعات من أهم التحف التي تزين المنزل وتضيف لمسات قوية خاصة ساعات الحائط

لذا عبر موقعنا يمكنك اقتناء أفضل أنواع الساعات وأجملها لتزين منزلك والشعور بالسعادة كلما نظرت إليها وبهذا الحال ما عليك سوى الاطلاع على أهم أنواع وأشكال الساعات الحائط التركية في موقعنا باشا سراي.

شراء تحف تركية من تركيا

أن شراء المنتجات التركية اصبح سهلا عبر متجر باشا سراي لسهولة توصيله لكم وطرق الدفع الامنة والسهلة من طرق الدفع الالكترونية لتحصل على أجمل القطع النادرة والنفيسة لاقتنائها في منزلك لتضيف اللمسات الفخمة داخل أثاث منزلك أو مطبخك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محتويات السلة

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.