24/7 دعم

إلى جميع أنحاء العالم

شروط استخدام الموقع

يخضع اشتراكك في الموقع الإلكتروني www.bashasaray.com واستخدامك له وتخضع عمليات شرائك واستخدامك للمنتجات المتوفرة من خلال الموقع إلى أحكام وشروط الاستخدام والخدمة هذه (“أحكام الاستخدام والخدمة”).

يشكل استخدامك لهذا الموقع موافقتك على تطبيق والالتزام بأحكام الاستخدام والخدمة. نحتفظ بحق تحديث أو تغيير أحكام الاستخدام والخدمة في أي وقت كان من دون سابق إنذار. لهذا السبب، ندعوك لمراجعة أحكام الاستخدام والخدمة كلما زرت هذا الموقع. في حال كنت لا توافق على هذه الأحكام، يرجى منك عدم استخدام هذا الموقع.

عبر تثبيت عضويتك في هذا الموقع أو استخدام المنتجات من خلال الموقع، تقر وتعترف بما يلي:

أحكام عامة

  • تبلغ 18 سنة من العمر على الأقل
  •  أنك في سن قانونية تتيح لك إبرام عقد ملزم
  • أنك لست شخصاً محظورا من التعاقد بموجب الاختصاص المحلي.

يتعين عليك تثبيت واستخدام عضويتك في الموقع وشراء واستخدام المنتجات المتوفرة من خلال موقع basha saray مع الالتزام التام بأحكام الاستخدام والخدمة هذه وكافة القوانين المعمول بها والقواعد والأنظمة (المشار إليها مجتمعة بـ”القوانين”). يجوز تسجيل كافة الاتصالات والرسائل الالكترونية وعمليات التواصل الأخرى التي تتم بينك وبين basha saray.

العضوية في basha saray

تثبيت العضوية

  • يجوز لك الانضمام بالعضوية على الموقع. يتطلب الإنضمام التسجيل أن
  •  تشير إلى موافقتك على أحكام الاستخدام والخدمة هذه
  • تزويد معلومات الاتصال والبيانات الخاصة بك
  • تقديم أي نوع من التوثيق كما هو مطلوب من basha saray  كجزء من عملية التسجيل.

توافق على قبول أي مسؤولية عن كافة الأنشطة التي تتم تحت حسابك أو كلمة السر الخاصة بك، أنت مسؤول عن المحافظة على سرية حسابك وكلمة السر الخاصة بك ومسؤول عن وضع قيود على وصول الغير إلى حسابك.

استخدام العضوية

لا يجوز لك استخدام عضويتك في basha saray لغرض الاحتيال أو لأغراض غير مناسبة أو أي أغراض تنافسية مع basha saray. يتعين عليك تبليغ basha saray مباشرة عبر البريد الإلكتروني [[email protected]] عن أي استخدام غير مرخص له لعضويتك في basha saray أو موقع basha saray تكون على علم به. تحتفظ

basha saray بحق رفض أو إلغاء تسجيل أي شخص على هذا الموقع أو إزالة أي شخص من الموقع أو منع أي شخص من استخدام الموقع لأي سبب كان كما يجوز لها الحد من أو إنهاء قدرة أي شخص على استخدام الموقع لأي سبب كان أو الحد أو إنهاء استخدامك للموقع في أي وقت من دون سابق إنذار. لا تضمن basha saray أو تصرح بأن استخدامك للمحتوى المتوفر على الموقع هذا لن يخالف حقوق خاصة بأطراف ثالثة غير تابعة لـ basha saray،

إنهاء العضوية

يجوز لـ basha saray إنهاء عضويتك ورفض أي وكل استخدام حالي أو مستقبلي لهذا الموقع

  • من أجل الالتزام بقانون معمول به
  •  في حال قمت بتزويد basha saray بمعلومات تراها basha saray حسب سلطتها التقديرية وحدها على أنها معلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير حديثة أو غير كاملة (أو في حال أصبحت المعلومات غير صحيحة أو غير دقيقة أو غير حديثة أو غير كاملة)
  •  في حال ارتأت bashasaray وحسب سلطتها التقديرية وحدها أنك تستخدم عضويتك في موقع basha saray
  • بطريقة مخالفة لأحكام الاستخدام والخدمة هذه .
  • في ظروف أخرى تراها basha saray مناسبة حسب سلطتها التقديرية.

عمليات الشراء

الطلبات

يجوز لـ basha saray ، حسب سلطتها التقديرية أن تختار عدم قبول أو إلغاء طلبيتك في بعض الظروف وعلى سبيل المثال دون الحصر في حال كان المنتج الذي ترغب بشرائه غير متوفر أو في حال تم تسعير المنتج بطريقة خاطئة أو في حال تبين ان الطلبية احتيالية أو في ظروف أخرى تراها basha saray  مناسبة حسب سلطتها التقديرية. تحتفظ basha saray أيضاً وحسب تقديرها بحق اتخاذ إجراءات لتوثيق هويتك من أجل قبول طلبيتك و ستقوم bashasaray بإعادة الرسوم أن دفعت مقابل الطلبيات التي لا تتم قبولها أو التي يتم إلغاؤها.

سياسة الإرجاع

تقبل basha saray بارجاع بعض المنتجات حسب الحالة. لمراجعة سياسة الإرجاع الخاصة ب basha saray والتي تحتفظ basha saray بالحق في تعديلها في أي وقت.

وصف المنتجات

تسعى bashasaray إلى تزويد وصف دقيق عن المنتجات المعروضة على هذا الموقع. ولكن لا تضمن basha saray

أن يكون هذا الوصف دقيقاً أو كاملاً أو موثوقاً به أو حديثاً أو خالياً من الأخطاء. في حال كان المنتج المعروض على الموقع مخالفاً للوصف على الموقع يمكنك حصريا إرجاع المنتج حسب سياسة الإرجاع المشار إليها أعلاه.

معلومات التسعير

تسعى basha saray  لتزويد معلومات دقيقة عن التسعير للمنتجات والخدمات المتوفرة على موقع basha saray .

ولكن لا يمكننا ضمان صحة التسعير. تحتفظ basha saray وحسب تقديرها المنفرد بحق عدم قبول أو إلغاء أي طلبيات يتم وضعها لمنتجات أو خدمات تكون أسعارها غير صحيحة على الموقع نتيجة لخطأ ما. في هذه الحالة، تقوم basha saray بإرسال إشعار بهذا الخصوص عبر البريد الإلكتروني. بالإضافة إلى ذلك، تحتفظ basha saray وحسب تقديرها المنفرد بحق تصحيح الخطأ في السعر الكامل المصرح به.

توفّر المنتج

يحتوي موقع basha saray على معلومات متعلقة بتوفر المنتجات. يجوز استخدام هذه المعلومات لتقدير احتمال أن يتم شحن المنتج مباشرة بعد إرسالك للطلبية. ولكن لسوء الحظ، لا تستطيع basha saray ضمان أن يكون منتجاً مدرجاً كمنتج متوفر متوفّراً فعليّاً للشحن مباشرة حيث انه يتم تتغير يومي و ملحوظ على الكميات المتوفرة. في حالات قليلة، من الممكن للمنتج أن يكون متوفراً عند ارسال الطلبية ولكن أن يصبح غير متوفر في الوقت الذي تباشر فيه basha saray قبول الطلبية. في هذه الحالة، ترسل لك basha saray إشعاراً بذلك عبر البريد الإلكتروني.

الشحن والضرائب

يتم احتساب رسوم الشحن والضرائب حسب البلد وطريقة التسليم وحسب ما يشار إليه لدى شراء المنتجات.

يعتبر العميل مسؤول عن التخليص الجمركي ، حيث تقوم الجمارك في الأيام الحالية بإعادة الشحنات بعد 10 أيام إذا لم يقم أحد بتخليصها.

يعتبر العميل مسؤول عن أي مبالغ يتم تحصيلها من قبل الجمارك.

أحكام استخدام الموقع

الترخيص والنفاذ إلى الموقع

يشكل كل المحتوى المتوفر على هذا الموقع (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص والتصميم والرسومات والشعارات والأيقونات والصور والمقاطع الصوتية والتحميلات والواجهات والرموز والبرامج بالإضافة إلى كيفية اختيارها وترتيبها) ملكية حصرية تملكها bashasaray و المرخصين لها و مزويدي المحتوى وتكون هذه الملكية خاضعة لحماية حقوق النشر والعلامة التجارية وأي قوانين أخرى تركية أو أجنبية معمول بها.

تمنحك basha saray ترخيصاً محدوداً استخدام هذا الموقع شخصيّاً. تحتفظ basha saray ويحتفظ المرخصون لها ومزودي المحتوى بالملكية الكاملة والتامة لهذا المحتوى المتوفر على الموقع بما في ذلك كافة حقوق الملكية الفكرية ذات الصلة ويتم تزويد هذا المحتوى لك بموجب ترخيص يجوز الرجوع عنه في أي وقت حسب تقدير basha saray الوحيد.

يتعين عليك أن تكون مسؤولاً عن الحصول على إمكانية النفاذ إلى الموقع ويجوز لهذا النفاذ أن يفرض رسوم أطراف ثالثة (مثل رسوم مزود خدمة الانترنت أو رسوم فترة المكالمة على الهواء). يترتب على أي نفاذ غير مرخص له إلى الموقع تقوم به (بما في ذلك أي نفاذ أو استخدام يكون على علاقة بأي طريقة كانت بحساب قد تقيمه على الموقع أو أي جهاز تستخدمه للنفاذ إلى الموقع) إنهاء الإذن أو الترخيص الممنوح لك من قبل basha saray .

المحتوى الذي تقدمه من خلال الموقع

تخضع عملية تقديم المعلومات شخصية من خلال هذا الموقع إلى سياسة الخصوصية الخاصة بنا ويمكنك مراجعة هذه السياسة عبر الضغط على رابط “سياسة الخصوصية” الموجود في أسفل الموقع (“سياسة الخصوصية”). تتضمن أحكام الاستخدام والخدمة بالرجوع إليها سياسة الخصوصية. أنت تمنح basha saray ترخيصاً دائماً لا رجوع عنه وغير قابل للانتهاء وغير حصري لإستخدام ونسخ وتوزيع وعرض بطريقة عامة وتغيير وإنشاء أعمال مشتقة وإعادة ترخيص مثل هذا المحتوى أو أي جزء منه في أي وسيلة إعلامية. أنت تصرح بموجب هذه الأحكام وتضمن وتتعهد أن أي محتوى تقدمه لا يتضمن أي عنصر (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي نصوص أو صور أو موسيقى أو فيديو) لا تتمتع بالحق الكامل عليه لتمنح له مثل هذا الترخيص لصالح basha saray .

أنت تصرح أن كل المعلومات والبيانات والمواد الأخرى التي تزودها على هذا الموقع أو إلى basha saray من خلال أي وسيلة أخرى هي صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة. أنت مسؤول عن تحديث وتصحيح المعلومات التي تزودها على الموقع كما هو مناسب.

لا يجوز لك استخدام عنوان بريد إلكتروني خاطئ أو معلومات تعريف أخرى غير صحيحة ولا يجوز لك انتحال أي شخصية أو كيان أو غير ذلك التضليل من حيث مصدر المحتوى. يجوز لبعض العناصر الموجودة على هذا الموقع أن تستلزم التسجيل للاستفادة منها. عبر التسجيل، أنت توافق على تزويد معلومات صحيحة ودقيقة وحديثة وكاملة عن نفسك.

إخلاء المسؤولية من الضمانات

لا تقوم bashasaray بأي تصريحات ولا تتعهد بأي شروط أخرى ولا تضمن ولا تقدم أي شروط أخرى سواء كانت صريحة أم ضمنية في ما يتعلق بأي قضية بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر الرواج و الصلاحية لأي استخدام أو غاية محددة أو في ما يتعلق بأي عملية عدم مخالفة لعضوية basha saray أو أي محتوى على الموقع أو أي منتجات يتم شراؤها من خلال موقع basha saray بالإضافة إلى الضمانات الناشئة عن الاستخدام أو المعاملات التجارية.

إن استخدامك لهذا الموقع يتم على مسؤوليتك الخاصة. يتم تقديم هذا الموقع على أساس “كما هو” وكما هو متوفر”. نحتفظ بحق الحد من أو استخدامك للموقع أو إلى أي عنصر أو جزء منه في أي وقت كان. لا تضمن bashasaray الموقع سيكون متوفر من دون أي انقطاع أو أخطاء؛ أو أن الموقع آمن؛ أو أن الموقع أو موفر خدمة الموقع الذي يوفر الموقع سيكونان خاليين من الفيروسات؛ أو أن المعلومات على الموقع صحيحة ودقيقة ومناسبة ومفيدة وحديثة وموثوق بها وكاملة بأي طريقة أخرى. في حال قمت بتحميل أي محتوى من الموقع، تقوم بذلك حسب تقديرك الخاص وعلى مسؤوليتك. أنت مسؤول وحدك عن أي ضرر يصيب كمبيوترك أو عن أي فقدان للبيانات الناتج عن تحميل أي مثل هذا المحتوى. لا يجوز لأي نصائح أو معلومات تحصل عليها من الموقع أن تشكل لديك ضمانة من أي نوع كانت.

تحديد المسؤولية

إنّ الموردين الذين تتوفر منتجاتهم على موقع basha saray أنت تقر وتوافق أنك تتحمل المسؤولية كاملة عن استخدامك لهذا الموقع و/أو عن استخدامك للعضوية في basha saray والتواصلات مع الأطراف الثالثة وعمليات شراء واستخدام المنتجات والخدمات المتوفرة من خلال موقع basha saray . أنت تقر وتوافق على أن أي معلومات ترسلها أو تستلمها أثناء عضويتك و/أو استخدامك لهذا الموقع قد لا تكون آمنة ويجوز اعتراضها من قبل أطراف غير مرخص لها. أنت تقر وتوافق على أن استخدامك لهذا الموقع يتم على مسؤوليتك الخاصة وأن الموقع متوفر لديك من دون أي كلفة إضافية. باقرارك بما سبق، أنت تصرّح وتوافق، إلى الحد الأقصى الذي يتيح به القانون المعمول به (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قانون حماية المستهلك)، على أن bashasaray أو المرخصين لها أو الموردين أو مزودي محتوى الأطراف الثالثة مسؤولون عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو معنوية أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو أي أضرار أخرى ناشئة عن أو بالارتباط بأي طريقة مع أن :

  • هذا الموقع أو أي موقع آخر أو مصدر يمكن النفاذ إليه من خلال هذا الموقع
  • أي خطوة نتخذها أو نعجز عن اتخاذها كنتيجة لمراسلات ترسلها لنا.
  • عضويتك في basha saray أو أي إلغاء أو إنهاء العضوية.
  • أي تأخير أو عدم قدرة على استخدام الموقع أو أي معلومات أو منتجات أو خدمات يتم الترويج لها أو الحصول عليها من خلال الموقع.
  • تغيير أو إزالة أو إلغاء أي محتوى يتم تسليمه أو نشره على هذا الموقع.

أنت تقر وتوافق بأنك تتحمل المسؤولية كاملة عن استخدامك لهذا الموقع و/أو عن استخدامك للعضوية في basha saray والتواصلات مع الأطراف الثالثة وعمليات شراء واستخدام المنتجات والخدمات المتوفرة من خلال موقع  basha saray.

أنت تقر وتوافق على أن أي معلومات ترسلها أو تستلمها أثناء عضويتك و/أو استخدامك لهذا الموقع قد لا تكون آمنة ويجوز اعتراضها من قبل أطراف غير مرخص لها. أنت تقر وتوافق على أن استخدامك لهذا الموقع يتم على مسؤوليتك الخاصة وأن الموقع متوفر لديك من دون أي كلفة إضافية. بقرارك بما سبق، أنت تصرّح وتوافق، إلى الحد الأقصى الذي يتيح به القانون المعمول به (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر قانون حماية المستهلك)، على أن basha saray أو المرخصين لها أو الموردين أو مزودي محتوى الأطراف الثالثة مسؤولون عن أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو معنوية أو عرضية أو خاصة أو تبعية أو أي أضرار أخرى ناشئة عن أو بالارتباط بأي طريقة مع أن:

  • هذا الموقع أو أي موقع آخر أو مصدر يمكن النفاذ إليه من خلال هذا الموقع .
  • أي خطوة نتخذها أو نعجز عن اتخاذها كنتيجة لمراسلات ترسلها لنا.
  • عضويتك في basha saray أو أي إلغاء أو إنهاء للعضوية.
  •  أي تأخير أو عدم قدرة على استخدام الموقع أو أي معلومات أو منتجات أو خدمات يتم الترويج لها أو الحصول عليها من خلال الموقع.
  • تغيير أو إزالة أو إلغاء أي محتوى يتم تسليمه أو نشره على هذا الموقع.

القابلية للفصل

في حالة ما إذا تقرر بأن أي جزء من هذه الاتفاقية لاغٍ أو غير قابل للتنفيذ سيؤول ذلك الجزء بطريقة تتسق مع القانون الساري ليعكس بأقرب صورة ممكنة النوايا الأصلية للأطراف، وتبقى الأجزاء الباقية كاملة النفاذ وفقاً للقوانين المعمول بها.

الاتفاقية الكاملة

تشكل أحكام الاستخدام والخدمة الاتفاقية الكاملة بينك وبين basha saray حول المواضيع المعالجة بموجبها وتحل هذه الاتفاقية محل كافة الاتفاقيات والخطابات والعروض والمناقشات والمستندات الأخرى السابقة المتعلقة بالقضايا المذكورة في هذه الاتفاقية كما أنها تندمج مع أحكام الاستخدام والخدمة هذه.

التواصل الإلكتروني

عندما تستخدم الموقع أو ترسل البريد الإلكتروني إلى basha saray ، تكون تتواصل مع basha saray إلكترونيّاً. أنت توافق على استلام إلكترونيّاً أي مراسلات مرتبطة باستخدامك للموقع. أنت توافق على أن كل الاتفاقيات والإشعارات والكشوفات وغيرها من أنواع المراسلات التي يتم تزويدها إلكترونيّاً تلبي أي مستلزمات قانونية في أن تكون مثل هذه المراسلات خطية. يجب اعتبار أنه تم استلام كافة الإشعارات الصادرة عن basha saray تجاه زبون وأن الإشعارات هذه باتت سارية المفعول بمجرد أن يتم إرسالها بالبريد الإلكتروني إلى العنوان الذي نزوده على أي من مواقع basha saray.

التعويضات

أنت توافق على الدفاع عن والتعويض عن وحماية bashasaray من أي أذى صادر عن أو ضد أي وكل الادعاءات والأضرار والتكاليف والمصاريف بما في ذلك رسوم المحامي الناشئة عن أو المرتبطة باستخدام هذا الموقع و/أو مخالفتك لأي تصريح أو ضمانة أو نصوص أخرى من أحكام الاستخدام والخدمة.

سياسة الخصوصية

يمكن العثور على سياسة الخصوصية التي تنطبق على عملية جمع واستخدام والكشف وأي عملية معالجة معلومات شخصية أخرى من قبل basha saray على الرابط [الرابط]. أنت توافق على أن أي معلومات شخصية نحصل عليها عنك (إما من خلال الموقع أم من خلال البريد الإلكتروني أم عبر الهاتف أم من خلال أي وسيلة أخرى) يتم جمعها وحفظها ومعالجتها وفقاً لأحكام سياسة الخصوصية. يجوز لـ basha saray تحديث سياسة الخصوصية الخاصة بها من وقت لآخر حسب تقديرها الخاص كما يجوز لها نشر النسخة المحدثة عن الإشعار على عنوان الموقع الإلكتروني المزود أعلاه.

التنازلات

إن عدم قدرة basha saray على التصرف في ما يتعلق بمخالفة أحكام الاستخدام والخدمة هذه من قبلك أو من قبل آخرين لا يعتبر تنازلاً منها عن حقوق basha saray للتصرف في ما يتعلق بالمخالفات اللاحقة أو المماثلة. في حال كان أي محتوى لهذا الموقع أو أي استخدام لهذا الموقع مخالفاً للقوانين المعمول بها في المكان الذي تكون أنت فيه عندما تدخل إلى الموقع، يكون عندئذ هذا الموقع غير مصمم لك ونطلب منك عدم استخدام الموقع. أنت مسؤول عن الاطلاع على القوانين في الولاية القضائية التي تكون أنت فيها كما أنك مسؤول عن الالتزام بها.

حل النزاعات

نظراً لكلفة التقاضي العالية، يوافق كل منك ومن basha saray على إجراءات حل النزاعات التالية: في حال أي خلاف أو ادعاءات أو نزاعات ناشئة عن أو مرتبطة بأي معاملة يتم تنفيذها على الموقع أو مخالفة أو تنفيذ أو تفسير أو صلاحية أحكام الاستخدام والخدمة أو أي جزء منها (“النزاع”)، يتعين على الطرف الذي يتلقى مثل هذا النزاع أن يحاول أولاً تسوية مثل هذا النزاع بحسن نية عبر تزويد الطرف الآخر بإشعار خطيّ (من خلال بريد الدرجة الأولى أو البريد المسجل) يصف فيه الوقائع والظروف (بما في ذلك أي مستندات ذات صلة) المتعلقة بالنزاع ويعطي فيه للطرف الآخر مهلة 30 يوماً عليه أن يرد فيها على الإشعار أو يعالج النزاع. يجب إرسال الإشعار على:

4th floor Business Cluster – Building 2 – Dubai CommerCity
Umm Ramool – Dubai – United Arab Emirates

هاتف: +971526980161

يوافق كل من basha saray وأنت على أن إجراءات حل النزاعات هذه شرط مسبق يجب تطبيقه قبل اللجوء إلى الإجراءات القضائية أو رفع أي دعوى على الطرف الآخر.

القانون المعمول به

تخضع أحكام الاستخدام والخدمة هذه والعلاقة بينك وبين basha saray لقوانين دولة الإمارات العربية المتحدة.

سياسة التوصيل والشحن 

  • تتعهد شركة 2P Digital FZCO بتوصيل الطلبات خلال فترة زمنية قدرها  4-6 أيام عمل لعملائها عقب تأكيدهم الطلب.
  • يتلقى العملاء بريدًا إلكترونيًا  أو مكالمة من قسم خدمة العملاء لشرح الوقت المتوقع للتوصيل.
  • بعد ذلك يتم تأكيد المنتجات المشتراة عبر إرسال بريد إلكتروني إليك.
  •  إذا اخترت منتجًا غير متوفر في المخزون ، سيتم إبلاغك إما عبر البريد الإلكتروني أو عن طريق خدمة العملاء لدينا للتعامل مع الموقف.
  • يتم توصيل المنتجات إلى شركات الشحن في غضون 1-3 أيام عمل لتجهيز الإجراءات وعملية الشراء.
  •  يختلف وقت توصيل المنتجات المصنعة حسب الطلب وفقًا لمدة التصنيع. ويتم إرسال بيانات التوصيل ووقته إليك تلقائيًا عبر البريد الإلكتروني على هيئة رابط ورقم تتبع للشحنة وأي تفاصيل أخرى تتعلق بتوصيل طلبك.
  • وفي حالة حدوث تأخير من جانبنا سيتم إخطارك  وفقًا لبيانات عضويتك. و لذلك يجب أن تكون بيانات عضويتك صحيحة وكاملة.
  •  لا يوجد شحن وتوصيل في أيام العطل.
  • يتم توصيل جميع المنتجات المختارة  إليك بشكل آمن ومضبوط من قبل شركة الشحن الخاصة بنا.
  •  عند إجراء الدفع عبر الإنترنت ، فإن مدة الإنتظار لدينا 4 أيام على الأقل و 30 يومًا على الأكثر. وإذا لم يتم توصيل المنتج إلى العميل خلال تلك الفترة، فسيتم رد المبلغ المدفوع.

. سياسة إعادة البضائع واسترداد الأموال 

  • إذا لم نتمكن من توصيل البضائع أو المنتجات لعملائنا في أقل من 30 يومًا ، فسيتم رد المبلغ المدفوع كاملاً.
  •  إذا ألغى العميل الطلب في غضون 24 ساعة من تأكيد الطلب ، فسيتم رد المبلغ المدفوع  بعد خصم رسوم التجهيز.
  • يحق للعميل رد البضائع المشتراة في غضون 14 يومًا من التوصيل.
  • يجب أن تكون البضائع جديدة وغير مفتوحة وفي عبواتها الأصلية.
  • يجب على العميل إخطار خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف قبل إرسال البضائع ويكون هو المسؤول عن أي رسوم شحن مرتجعة.ثم بعد فحص البضاعة بحثًا عن أي أضرار، يتم رد المبلغ المدفوع.
  • بعد 15 يومًا من الشراء ؛ تعتبر المبيعات نهائية ولا يمكن إرجاعها.
  • يتم  رد المبلغ المدفوع. خلال فترة 15 يوم عمل.
  • يُرجى السماح بخمسة أيام عمل أخرى لاستلام المبلغ المردود في حسابك المصرفي.

الملكية والتشغيل: 

هذا الموقع مملوك ومشغل من قبل

2P Digital FZCO 

سلة التسوق
تسجيل الدخول

لا يوجد لديك حساب بعد؟

0 قائمة الأمنيات
0 items السلة
القائمة