تعرف على اشهر المنتجات التركية في السعودية

اشهر المنتجات التركية في السعودية

تشتهر المنتجات التركية بجودتها وشعبيتها الكبيرة في السعودية، حيث يحرص الناس على شراء الحلويات التركية ومنتجات العناية بالبشرة والشعر، بالإضافة إلى القهوة والشاي التركي. كذلك، للمقويات والبهارات حضور في قائمة اشهر المنتجات التركية في السعودية كالعسل التركي، هذا بجانب التحف المنزلية والنحاسيات والاكسسوارات مثل خاتم السلطان عبدالحميد الثاني. في هذه المقالة، نستعرض اشهر المنتجات التركية في السعودية وكيف يمكن اقتنائها بشحن سريع من قصر الباشا إلى باب بيتك!

اشهر المنتجات التركية في السعودية

الحلويات التركية في السعودية

البقلاوة التركية في السعودية 

البقلاوة التركية في السعودية 

تعتبر البقلاوة التركية من أشهر المنتجات التركية في السعودية، حيث يحرص السعوديون على شرائها أثناء زيارتهم لتركيا أو شراءها أون لاين عن طريق موقع باشا سراي. هنا بعض أنواع البقلاوة التركية الأكثر مبيعاً:

تعتبر بقلاوة حافظ مصطفى من أكثر المنتجات التركية طلباً في السعودية، وذلك لطعمها الفريد وحلاوتها المميزة. كما أنّ العلامة التجارية لحافظ مصطفى من أكثر العلامات موثوقية. وتبقى البقلاوة المشكلة بحشواتها المتعددة كالجوز والفستق والمكسرات اللذيذة هي ما يناسب أصحاب الذوق الرفيع، ويحرص الناس في السعودية على تقديم البقلاوة التركية المقدمة من باشا سراي في الأعياد والاحتفالات والمناسبات. 

حلاوة ملكية مميزة بك. القرمشة اللذيذة التي تدل على الطهي المتقن، والفستق المطحون اللذيذ، واللون الذهبي الرائع. كما أنها معبأة بطريقة تحفظ نضارة البقلاوة وطعهما لأطول فترة ممكنة.

باشا سراي يوفّر لك قائمة مميزة من أنواع البقلاوة التركية، بالجوز والرمان والشوكولاتة وغيرها، وبخصومات كبيرة، تصلك إلى باب بيتك.

تعرف أكثر على البقلاوة التركية من خلال مقالنا : تاريخ البقلاوة التركية وأنواعها.

اشهر المنتجات التركية في السعودية

الحلقوم التركي في السعودية 

الحلقوم التركي في السعودية 

الحلقوم التركي من أشهر المنتجات التركية في السعودية، وذلك لحلاوته وطراوته وتنوع النكهات التي يأتي بها، ويقدّم في المناسبات والزيارات مع القهوة التركية، هنا بعضاً من أكثر منتجات الحلقوم التركي مبيعاً في السعودية:

الحلقوم التركي المشكّل من حافظ مصطفى، من أكثر المنتجات التركية طلباً في السعودية، يأتي بتشكيلة مميزة النكهات ممزوجاً بالمكسرات التركية اللذيذة، ليكون بذلك صديق السفرة السعودية في المناسبات والاحتفالات والتجمعات العائلية. يأتي بعدّة أحجام: 250 جرام، 500 جرام، 750 جرام، 1 كيلو، وأكثر. كل ماعليك هو الطلب الآن من متجر باشا سراي ليكون الحلقوم التركي المشكّل أمام بيتك في ثلاثة أيام!

للذين يفضلون علامة عارف أوغلو في السعودية، متجر باشا سراي يقدّم لكم العديد من المنتجات من ضمنها الحلقوم المشكّل اللذيذ، والذي يحتوي على نكهات العسل والفستق الحلبي ، فتيلة الرمان والفستق ، وقطرة اللبان وفتيل البندق وغيرها من النكهات الرائعة.

هناك العديد من منتجات الحلقوم التركي والتي تشتهر في السعودية، منها:

يمكنكم القراءة أكثر عن الحلقوم التركي وأفضل أنواعه من خلال مقالنا : الحلقوم التركي و أنواعه .

اشهر المنتجات التركية في السعودية

العسل التركي في السعودية 

من أشهر المنتجات التركية في السعودية وأكثرها طلباً هو العسل الطبيعي التركي، والذي يتميز بجودته العالية كونه مستخرج بطريقة عضوية ودون أية مواد حافظة. باشا سراي يقدّم لمحبي العسل التركي في السعودية مجموعة متعددة من الخيارات، أبرزها:

يعتبر عسل السدر من أشهر أنواع العسل التركي وأكثرهاً طلباً وذلك لفوائده الصحية المتعددة حيث يعمل على تعزيز مناعة الجسم وحمايته من الأمراض، كما يعمل على تقوية عمل وتنشيط الأعضاء الحيوية كالقلب والرئتين والكلى والكبد، بالإضافة إلى فوائده الجمّة بالنسبة للجهاز التنفسي، حيث يوصف كعلاج لنزلات البرد والربو الشعبي. 

عسل الزهور الجبلية من عارف أوغلو، يتميّز بأنه واحد من أهم أنواع العسل التي تحتوي على قيم غذائية عالية ودقيقة، فهو عسل مهم تقوم بإنتاجه عاملات النحل من خلال رحيق الزهور التي تنمو على الأشجار .هذا العسل يميزه القوام الخفيف عكس أنواع العسل الأخرى والتي يكون فيها القوام ثقيل إلى حد ما، أيضًا هذا النوع من العسل يحتوي على أهم الفيتامينات والمعادن بل والأملاح التي يحتاج الجسم إليها، ولذلك ينصح بتناول هذا العسل لمن لديهم نقص في المعادن الأساسية بالجسم.

هنا العديد من منتجات العسل التركي المطلوبة في السعودية:

يمكنكم القراءة أكثر عن العسل التركي وفوائده من خلال مقالنا : العسل التركي أنواعه وفوائده.

اشهر المنتجات التركية في السعودية

الشوكولاتة التركية في السعودية 

تعتبر الشوكولاتة التركية من أبرز أنواع الحلويات المطلوبة في السعودية، حيث يكفي أن منتجات شركة أولكر هي الأكثر شهرة من بين بقية العلامات التجارية الأخرى. هنا بعض من أبرز منتجات الشوكولاته التركية في السعودية:

شوكولاتة لافيفا 24 قطعة 35 غرام من أولكر وأكثرها شهرة بين عشاق الشوكولاته في السعودية، تتميّز بقاعدة من البسكويت الهش، وهي مغطاة بطبقة من الشوكولاتة الذائبة، ومغلفة بالشوكولاتة الداكنة.

من منتجات شوكولاتة اولكر الأخرى :

من منتجات الشوكولاته التركية الأكثر مبيعاً في السعودية:

يمكنكم القراءة أكثر عن الشوكولاتة التركية وأنواعها من من خلال مقالنا : الشوكولاته التركية و أفضل أنواعها.

اشهر المنتجات التركية في السعودية

مشروبات تركية في السعودية 

كل ما يذكر اسم تركيا، لابد أن يتبادر إلى الذهن القهوة التركية الرائعة المذاق، والشاي التركي الذي يسحر الألباب. في السعودية لا يختلف الوضع، فلقهوة حافظ مصطفى وللشاي التركي حضور لافت.

الشاي التركي في السعودية 

الشاي التركي في السعودية 

هناك العديد من منتجات الشاي التركية التي يقبل عليها الناس في السعودية، منها:

يعتبر حافظ مصطفى من  من أجود أنواع الشاي على الإطلاق لأنه ينمو بعيدا عن خط الاستواء بنكهة أصيلة تحمل تاريخ صناعة الشاي العثمانية.

أفضل أنواع الشاي التركي الأخرى :

يمكنكم القراءة أكثر عن الشاي التركي وعاداته من خلال مقالنا : الشاي التركي بين المذاق الرائع والشهرة.

اشهر المنتجات التركية في السعودية

القهوة التركية في السعودية 

القهوة التركية في السعودية 

للقهوة التركية شعبية كبيرة في السعودية، حيث يحصر الناس على شرائها أثناء زيارتهم لتركيا أو من خلال متجر باشا سراي

تعتبر قهوة حافظ مصطفى من أكثر أنواع القهوة التركية حضوراً في المناسبات السعودية، مذاقها الفريد، وأصالتها تجعلها الخيار الأول في السعودية.

هناك العديد من أنواع القهوة التركية في السعودية:

يمكنكم القراءة أكثر عن القهوة التركية وتاريخيها العريق من خلال مقالنا : القهوة التركية: تاريخها وأفضل انواعها.

اشهر المنتجات التركية في السعودية

السحلب التركي في السعودية

في فصل الشتاء، يكون السحلب التركي هو صديق السفرة السعودية، حيث يبعث الدفء والأمان وسط برودة الشتاء القاسية.

سحلب تركي من حافظ مصطفى، يساعد في علاج اضطرابات الجهاز الهضمي كالإسهال والنفخة وعسر الهضم وحرقة المعدة، ويساهم في تقوية الجسم لمقاومة الأمراض وتعزيز جهاز المناعة.

بجانب حافظ مصطفى، يوجد العديد من خيارات السحلب التركي في السعودية:

يمكنكم القراءة أكثر عن السحلب التركي وفوائده من خلال مقالنا : مشروب السحلب التركي

اشهر المنتجات التركية في السعودية

البهارات التركية في السعودية 

البهارات التركية في السعودية 

تتميّز البهارات التركية بجودتها العالية ومذاقها الفريد، وهو مكوّن دائم في الطبخات السعودية، هنا بعض من أبرز البهارات التركية المستخدمة في السعودية:

للبهارات التركية مميزات صحية عديدة حيث أنها تعزز عمل جهاز المناعة كما أنّها تساعد على حماية الجسم من الاصابة بالعديد من الأمراض المختلفة، وتطهر القصبات الهوائية في الجهاز التنفسي، وتساعد على التخلص من الربو، وعلاج نزلات البرد خاصة الشطة والفلفل الحار؛ وذلك لأنّها تحتوي على عدد من الزيوت العطرية التي تساعد في ذلك تعالج مشاكل الجهاز الهضمي، وتطهر المعدة، وتساعد في التخلص من القرحة، كما أنّها تطرد الغازات والسموم.

كما توجد العديد من البهارات التركية المميزة:

يمكنكم القراءة أكثر عن البهارات التركية و أنواعها من خلال مقالنا : البهارات التركية.

اشهر المنتجات التركية في السعودية

المقويات التركية في السعودية 

المقويات التركية من أبرز المنتجات في السعودية خصوصاً لفئة المتزوجين، وذلك لما تمنحه من قوة ونشاط يؤثر بشكل واضح على الأداء في العلاقة الزوجية.

عسل الابيميديوم في السعودية

إذا كنت تبحث عن المنتج السحري الذي يحدث الفرق في حياتك الزوجية، فالجواب عند باشا سراي: عسل الإبيميديوم التركي

يمكنكم القراءة أكثر عن فوائد معجون الابيميديوم التركي من خلال مقالنا : عسل الابيميديوم التركي الأصلي – فوائده وكيف يستخدم.

اشهر المنتجات التركية في السعودية

عسل تركي للمتزوجين في السعودية

العسل التركي للمتزوجين للرجال والسيدات، يمتاز بفوائد هائلة تزيد من رضاكم عن العلاقة الزوجية والقدرة الجنسية بشكل كبير.

هناك العديد من المقويات الأخرى التي يوفرها باشا سراي في السعودية:

منتجات العناية التركية في السعودية 

من أشهر المنتجات التركية في السعودية هي منتجات العناية، التي تمنحك صحة ونضارة ولمعان.

الصابون التركي في السعودية 

الصابون التركي في السعودية 

صابون حليب الحمير، الذي يستخدم بكثرة في مستحضرات التجميل بفضل محتواه الغني بالفيتامينات، قريب جدًا من حليب الأم من حيث قيمة الرقم الهيدروجيني. إنه غني بالفيتامينات A و B1 و B2 و C و E والدهون ومعدن الكالسيوم. لكل هذه الأسباب كان صابون حليب الحمار من أبرز المنتجات التركية في السعودية.

يتم استخدام مواد كيميائية مختلفة للعناية بالبشرة والشعر, ,ولكن صابون زيت الزيتون هو المنتج الأكثر استخدامًا في العناية الطبيعية من الماضي إلى الحاضر.يمكن استخدام صابون زيت الزيتون بسهولة في جميع مجالات الحياة. صابون زيت الزيتون، الذي يغذي الشعر ، يعمل أيضًا كمرطب طبيعي. 

هناك العديد من منتجات الصابون التركي المشهورة في السعودية:

يمكنكم القراءة أكثر عن الصابون التركي وأنواعه من خلال مقالنا : أنواع الصابون التركي الطبيعي ومكوناته وكيفية استخدامه.

اشهر المنتجات التركية في السعودية

شامبو تركي في السعودية 

شامبو الجنسنغ الكوري الأحمر والشاي الأخضر ومستخلص الصفيراء، يوفر إصلاحًا مكثفًا بأكثر من 533 مستخلص نباتي يحمي فروة الرأس ، ويزيل المعادن الثقيلة ، ومضاد للأكسدة ، ويزيل السموم بتركيبة محسنة عن طريق إضافة مستخلصات الشاي الأخضر والشانجبو، لهذا هو واحد من أكثر الشامبوات التركية طلباً في السعودية.

شامبو يجعل شعرك يلمع من أول غسلة مستخلص نباتي Biocomplex B11 يساعد على منع تساقط الشعر ؛ يضيف كثافة وحيوية ولمعاناً للشعر. بفضل تركيبته المطورة خصيصًا للشعر الدهني ، يمنع النياسيناميد الموجود فيه الدهون الزائدة على فروة الرأس ويمنح الشعر مظهرًا صحيًا.

أفضل أنواع الشامبو التركية الأخرى :

كريم تركي في السعودية

خيار رائع للحفاظ على البشرة من أضرار الشمس القوية في السعودية وهو يعزز صحة البشرة ويقاوم الشيخوخة ويعالج الحروق والجروح.

يحمي من آثار الشمس الضارة ويرطّب البشرة ويقاوم التجاعيد وعلامات التقدم في السن، ويعقّم البشرة وينظفها.

زيوت العناية التركية في السعودية 

الرجال في السعودية يفضلون هذا الزيت من باشا ساري لأنه من أفضل الزيوت التي تهدئ البشرة وتجعل اللحية أكثر نعومة ، وتحمي من اللحى غير المهذبة. وبفضله تبدو اللحية أكثر إشراقاً ونعومة.

للسيدات في السعودية، فإن هذا الزيت هو الخيار المفضّل عندما يأتي الحديث عن العناية بالحواجب، لأنه يغذّي الحواجب بالفيتامينات والمعادن اللازمة لتقويتها وزيادة لمعانها.

تبحث عن خيارات أخرى؟

يمكنكم القراءة أكثر عن منتجات العناية في تركيا من خلال مقالنا : منتجات تركية للعناية بالبشرة والحفاظ على صحتها.

اشهر المنتجات التركية في السعودية

تحف منزلية تركية ونحاسيات تركية في السعودية

تعتبر التحف المنزلية التركية من آيات الجمال داخل المنازل والمكاتب، لذلك يحرص الناس في السعودية على شرائها. هنا بعض من أبرز هذه التحف والنحاسيات:

تحف يدوية تركية في السعودية 

مجسم على شكل سفينة وهلال وآية الكرسي منحوتة عليه بحرفية وفن من النحاس التركي الفاخر، مرصع يدوياً بقطع الكريستال الجميل، ويأتي على شكل لونين ذهبي وفضي. تحفة فنية لتزيين بيتك في أي مكان أو غرفة و يمكنك أيضاً إهداؤها لمن تهتم لأمرهم.

ساعة مع كلمات عربية مختلفة لها معنى ايجابي، خشب مزين ملون له شكل خاص، تعمل كساعة تخبرك بالوقت وتحفة فنية بنفس الوقت لتزين حائطك وتعطيه مظهراً مميزاً ينال اعجاب ضيوفك.

اشهر المنتجات التركية في السعودية

نحاسيات تركية في السعودية

نحاسيات تركية في السعودية

اشهر المنتجات التركية في السعودية

اكسسوارات تركية في السعودية 

خواتم  تركية في السعودية 

خاتم فضة عيار 925، لمظهر رجالي رزين وواثق. اطلبه من قصر الباشا يصلك إلى باب بيتك في أي مكان في السعودية!

هل تذكر مسلسل الحفرة؟ هذا هو الخاتم المميز الذي كان حاضراً طوال حلقات المسلسل. حرص الكثيرون في السعودية على اقتناءه من باشا سراي.

اشهر المنتجات التركية في السعودية

سبح تركية في السعودية

السبحة جزء من لباس الرجل في السعودية، حيث يحرص الكثيرون على اقتناءها وأن تكون معهم في كل تنقلاتهم. هذه السبحة تخطف الأنظار بلونها الناري اللافت.

سبحة بالحجر الجورجي، مودل 3 عيار 926، باللون الأسود المنقوش اللذي يلفت الأنظار ويضيف ثقة وأصالة لحامله. 

اشهر المنتجات التركية في السعودية

شراء منتجات تركية في السعودية 

شراء منتجات تركية في السعودية 

ماسبق كان استعراضاً لبعض المنتجات التركية الأكثر طلباً في السعودية، والتي يمكن أن تصلكم من متجر باشا سراي إلى باب بيتكم أينما كنتم داخل المملكة العربية السعودية،بجودة مميزة وأسعار لا تضاهى مع توصيل سريع خلال 3 – 7 أيام.

Türk Malı

اشهر المنتجات التركية في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

محتويات السلة

لا توجد منتجات في سلة المشتريات.