قهوة السلفادور قهوة دنياسي – 200 غرام

$ 15.20

قهوة السلفادور قهوة دنياسي – 200، تذوقوا القهوة من أراضي السلفادور الخصبة المعروفة بتاريخها العريق في صناعة القهوة اطلب الآن

الوزن 200 g
الماركة
مشاركة:

الوصف

عن قهوة السلفادور قهوة دنياسي

نحن نجمع أفضل حبوب القهوة بأيدي ماهرة

نحن نعمل مع منتجي القهوة الرائدين في العالم لنقدم لك أفضل قهوة. نجمع حبوب البن المحلية بعناية ، والتي تزرع في مناطق جغرافية مختلفة من العالم مثل البرازيل وكولومبيا وغواتيمالا وكوستاريكا وكينيا ، ولها رائحة فريدة ومميزات خاصة بها. في الواقع ، نحن نفضل بشكل خاص أفضل أنواع حبوب بن أرابيكا ، والتي يصعب إنتاجها ولكنها توفر نكهة رائعة.

نحن نمزج تحت إشراف خبراء القهوة لدينا

نقوم بتمرير حبوب البن المختارة من قبل خبرائنا من الحقول في العديد من دول العالم ، إلى المختبر والتحليل من قبل وحدة ضمان الجودة لدينا قبل وضعها في الإنتاج. ونحن نمزج هؤلاء الذين يستحقون حقًا الوصول إلى فنجانك بالطريقة الأنسب.

نحن لا نتوقف عن البحث لإيجاد الطعم المثالي

نعمل بجد لإيجاد أنسب نكهة قهوة لذوقك. من خلال اجتياز قهوتنا من خلال اختبارات طعم خاصة في جميع مراحل الإنتاج ، نتحكم في استمرارية جودتها.

قهوة السلفادور قهوة دنياسي

نحن نعلم أن التحميص الدقيق مهم للحصول على مذاق مثالي

نقوم بتحميص حبوب البن المختارة ، والتي يتم جمعها وفحصها وخلطها ، بأحدث التقنيات وفقًا لغرض الاستخدام والمذاق. بعد التحميص ، نطبق التبريد بالصدمات ونحافظ على رائحتها الفريدة من خلال الاحتفاظ بها في صوامع خاصة.

الطحن مهم بالنسبة لنا مثل التحميص

نطحن قهوتنا المحمصة بدقة ودقة كبيرين تحت سيطرة المختبرات وخبراء الطحن لدينا. نستخدم تقنية الطحن التي تناسب ذوقهم.

نضارة ورائحة قهوتنا دائمًا تحت حمايتنا

نقوم بتعبئة العديد من الأوزان المختلفة وفقًا لاحتياجات عشاق القهوة. علاوة على ذلك ، نحافظ على نضارة ورائحة قهوتنا من خلال تقليل كمية الأكسجين في جميع عبواتنا ، مما يوفر بدائل مختلفة.

قهوة السلفادور قهوة دنياسي

محتويات قهوة السلفادور قهوة دنياسي

حبوب بن محمص ومطحون 100٪

تحذير للحساسية

قد تحتوي على آثار من الغلوتين واللوز والبندق والفول السوداني والجوز والسمسم ومنتجات الألبان والبيض وفول الصويا.

قهوة السلفادور قهوة دنياسي

 

تاريخ صناعة القهوة في السلفادور

تشتهر السلفادور بظروف زراعة البن المثالية. لطالما كانت قوة يحسب لها حساب عندما يتعلق الأمر بالأصناف النادرة. تاريخ القهوة السلفادورية له جذور عميقة.

بدأت السلفادور في إنتاج البن خلال القرن الثامن عشر للاستهلاك المحلي. لم تبدأ البلاد في تصدير البن حتى القرن التاسع عشر.

في أوائل الثلاثينيات من القرن الماضي ، كانت القهوة هي أكبر صادرات السلفادور ، وكانت تمثل 50٪ على الأقل من عائدات صادرات السلفادور. ما جعلها واحدة من أكبر مصدري البن هو الجودة المطلقة للحبوب.

منذ أن كان العمل مزدهرًا ، بدأت البلاد في الابتكار من حيث التقنيات المتنامية. زاد عدد بارونات القهوة مما أدى إلى الرغبة في التميز. بدأ العديد من “Fincas” في إنتاج مجموعة من الأصناف المعدلة وراثيًا.

في عام 1979 ، اندلعت حرب أهلية دامية استمرت 13 عامًا. أثبتت تلك السنوات الثلاث عشرة أنها مدمرة لإنتاج البن في السلفادور. اختفت العديد من المزارع أو تركت غير مهذب.

بعد الحرب ، قيدت الإصلاحات الزراعية زراعة البن في مناطق معينة. تم ترك المنتجين مع مساحة أقل للعمل بها.

كما يقول المثل: “الضرورة أم الاختراع”. حتى مع وجود العديد من التحديات ، بدأ المزارعون في زراعة البن على نطاق صغير ، وأسفر ذلك بشكل جماعي عن زيادة الإنتاج.

الآن ، يستخدم صغار المزارعين تقنيات مبتكرة وتقنيات زراعة فعالة. لقد نجحوا في صنع العديد من أنواع القهوة ذات المذاق والرائحة اللذيذة.

قهوة السلفادور قهوة دنياسي

 

تاريخ قهوة دنياسي Kahve Dünyası

شعار قهوة دنياسي

قهوة دنياسي Kahve Dünyası باللغة التركية تعني “عالم القهوة”. في البداية اقتصر عمل الشركة على استيراد حبات البن في السبعينيات من القرن الماضي ثم دخلت السوق
كمنتج للقهوة التركي وافتتحت متجرها في منطقة أمينونو Eminönü في اسطنبول.

انتشرت بعدها قهوة دنياسي بين الناس وذاع صيت جودة القهوة التي تقدمها، وتوسعت لتصنع الشوكولاته أيضاً، فالشوكولاته التي تقدمها ماركة قهوة دنياسي
من إنتاج مصنعها الخاص الذي يدعى Altınmarka ،

يعدّ مصنع قهوة دنياسي للشوكولاته سادس أكبر مصنع في العالم في إنتاج الكاكاو، وقد  فاز عام 2012 بجائزة أفضل مصنع شوكولاتة في أوروبا Candy Kettle Excellence.
عام 2011 أنشأت الشركة مصنع Kemerburgaz المتخصص في صنع أنواع المخبوزات والكيك والآيس كريم.

واليوم تمتلك قهوة دنياسي 50 فرعاً في مدينة اسطنبول، ويزور متاجرها نحو 5000 شخص يومياً ليستمتعوا بطعم قهوتها المصنوعة من حبات بن أرابيكا عالية الجودة
وحلوياتها المميزة بالنكهة وطريقة التقديم بالإضافة إلى الترحيب والاستقبال.

تعرف أكثر على مقهى قهوة دنياسي الشهير من خلال مقالنا : قهوة دنياسي من أشهر ماركات القهوة التركية تعرف على منتجاتها

 

اطلب الآن قهوة السلفادور قهوة دنياسي – 200 غرام مع توصيل سريع لباب المنزل خلال 3 – 7 أيام عمل

معلومات إضافية

الوزن 200 g
الماركة

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “قهوة السلفادور قهوة دنياسي – 200 غرام”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

أحدث المنتجات

المنتجات الاكثر زيارة